تشييع جنازة شادي زيدان من مستشفى دار الشفاء في دمشق| صور

الفنلن الراحل شادي زيدان
الفنلن الراحل شادي زيدان

نعت نقابة الفنانين في سوريا، الممثل شادي زيدان، الذي توفي أمس، عن عمر ناهز 49 عاما، بعد أيام من تعرضه لأزمة صحية دخل على أثرها المستشفى، وتصدر الفنان الراحل التريند.

في جنازة الفنان السوري شادي زيدان اليوم السبت حضر أشقائه وائل زيدان، مهند زيدان، و أيمن زيدان، انطلقت جنازة الراحل شادي زيدان من مستشفى دار الشفاء في دمشق.

وتواجد ايضا كل من تولاي هارون، سوزان نجم الدين، غادة بشور، خالد القيش، عبير شمس الدين، ايمان عبد العزيز، شكران مرتجى ونقيب الفنانين السوريين محسن غازي.

وتلقى الوسط الفني السوري والعربي، صدمة مدوية برحيل الفنان السوري شادي زيدان، عن عالمنا عن عمر ناهز 49 عاما، بعد إصابته بنزيف دماغي.

وكان شادي زيدان أصيب بنزيف دماغي أدى إلى توقف معظم أجهزة جسده، ودخل في غيبوبة قبل 9 أيام، أثناء تصوير مسلسل يشارك في بطولته.

شادي زيدان هو شقيق الفنان أيمن زيدان، بدأ مسيرته الفنية عام 1995 مع شقيقه أيمن في دور صغير بمسلسل "أيام الغضب"، فيما كان دور "محروس" في المسلسل الكوميدي "عيلة 6 نجوم" هو نقطة انطلاقته، وقدم بعدها عدد من الأعمال منها "صور"، و"وجه آخر للقتل".

وأعلنت نقابة الفنانين في سوريا الخبر، موضحين أنه سيتم الكشف عن موعد الجنازة والعزاء ما أن يتم تحديدهما.

وحرص عدد من نجوم سوريا على نعي الراحل منهم الفنانة سلاف فواخرجي وكتبت: "الرحمة والسلام لروح الأخ شادي زيدان الحزن كبير، تعازينا الحارة للعائلة مصابكم مصابنا الله يمدكم بالصبر والقوة".

وكتبت الفنانة أمل عرفة: "نهض من الغيبوبة وسلم الروح إلى خالقها بعد أيام طويلة تعب فيها بإيصال المساعدات لأهلنا.. الله معك يا كريم يا شادي زيدان البقاء لله".