سيلينا جوميز.. ضد الإحباط

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

كتب: محمد القليوبي

حالة من التصالح النفسي تعيشها المغنية العالمية سيلينا جوميز وذلك بعد تحدثها بثقة كبيرة عن كل الموضوعات المزعجة التي يأخذها الجمهور إليها، وخلال حديثها في بث مباشر عبر حسابها على موقع الفيديوهات “تيك توك”, بعدما تعرضت جوميز لانتقادات أخيرة بعد زيادة وزنها بشكل كبير، وقالت: “لست عارضة أزياء، ولن أكون أبداً”، كما طلبت من متابعيها الذين لا يعجبهم ذلك أن يرحلوا. 

كما أشارت النجمة - البالغة من العمر 30 عامًا - إلى أن دواء الذئبة الذي تتناوله، يتسبب في تقلبات كبيرة في الوزن، حيث قالت: “عندما أتناول الدواء، أميل إلى تخزين الكثير من المياه في جسمي، وهذا أمر طبيعي للغاية، وعندما أتوقف عنه أفقد الوزن نوعاً ما”.

وأضافت سيلينا: “أفضل كثيراً أن أكون بصحة جيدة وأعتني بنفسي,  أدويتي مهمة وأعتقد أنها تساعدني، أردت فقط أن أقول وأشجع أي شخص، يشعر بأي نوع من الخجل، لما يمر به، ولا أحد يعرف القصة الحقيقية”.

اقرأ أيضًا| رغم شائعات ارتباطها.. سيلينا جوميز: أفضل العيش بمفردي

في سياق متصل أعاد أحد المتابعين مؤخراً نشر فيديو, سبق أن شاركته هايلي بيبر الشهر الماضي على حسابها في “تيك توك” وعادت وحذفته لاحقاً، وذلك بالتزامن مع انتشار صورة لسيلينا بملابس البحر ظهرت فيها بوزن زائد، ووصف وقتها بأنه يسخر من زيادة وزن جوميز. 

وفاجأت جوميز الجمهور بردها المتصالح والإيجابي على الفيديو الذي أعيد نشره بالقول: “لا بأس!.. لا أدع هذه الأشياء تحبطني!، كن لطيفاً مع الجميع”.

أما هايلي فنفت حينها أن يكون لحذف مقطع “تيك توك” أي علاقة بسيلينا جوميز، حيث غردت على “تويتر” كاتبة: “لم أعلق أبداً على هذا النوع من الأشياء، لكننا كنا نقضي ليلة فتيات فقط، وقمنا بعمل (تيك توك) عشوائي من أجل المرح، إنه ليس موجهاً إلى أي شخص”.