توافد المسئولين بالإسكندرية على «نهلة رمضان» بطلة رفع الأثقال لمتابعة حالتها الصحية 

موضوعية
موضوعية

 

 

قامت الدكتورة چاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، ترافقها الدكتورة أميرة طهيو وكيل وزارة الصحة بالاسكندرية"، بزيارة بطلة رفع الأثقال المصرية "نهلة رمضان" بأحد المستشفيات، للاطمئنان على حالتها الصحية وتلقيها العناية والرعاية الصحية المطلوبة.

كما تواصل محافظ الإسكندرية تليفونيا مع البطلة أثناء الزيارة وأبلغها باهتمامه الكامل ومتابعته لحالتها الصحية .

اقرأ أيضا| وزارة الشباب: كل طلبات نهلة رمضان مُجابة

وكان الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، قد أجرى اتصالًا هاتفيًا مع اللاعبة نهلة رمضان للاطمئنان على حالتها الصحية، ومتابعة الإجراءات المتخذة معها لتلقيها العلاج في المستشفى المتواجدة بها بالإسكندرية.

كما قام وزير الشباب والرياضة بتكليف  لجنة من الوزارة ومديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، لمتابعة الحالة الصحية للاعبة نهلة رمضان، وتقديم تقرير يومي عن تطور حالة للاعبة، والعمل على توفير كل الطلبات والاحتياجات بالتنسيق مع وزارة الصحة والمعنيين بالمستشفى المتواجدة بها.

كما وجه بتقديم الدعم اللازم للاعبة منذ بداية دخولها المستشفى لتلقى العلاج، حيث تم نقل الرباعة المصرية إلى غرفة فردية وتقديم الرعاية الصحية الكاملة مع تحمل الوزارة لأى تكاليف.

يذكر أن نهلة رمضان تعانى من الذئبة الحمراء التي أدت لتيبس المفاصل وفقدانها القدرة على الحركة، فضلًا عن ضمور بالعضلات، بالإضافة إلى حمى البحر المتوسط التي تسبب لها نزيفًا دمويًا.