محافظ أسوان يعتمد حركة محليات شملت 13 قيادة

أرشيفية
أرشيفية

اعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، حركة محليات شملت 13 قيادة محلية لوظيفة نواب رؤساء المراكز والمدن، كثمرة للتقييم الشامل الذى تم مؤخراً ، و تضمن الإعلان عن هذه الوظائف ثم إجراء جلسات المقابلات الشخصية التي ترأسها المحافظ على مدار 3 أيام حيث تم اختبار ٦٩ متقدم من إجمالي ٧٢ متقدم، في حين لم يخضع للاختبار ٣ متقدمين بسبب تغيبهم واعتذارهم. 

اقرأ أيضا| محافظ أسوان يوجه بتوفير الدعم اللازم لإنجاح فعاليات مشروع القوافل التعليمية

وجاء ذلك في إطار رؤية المحافظة لاختيار الأكفأ والأنسب من القيادات المحلية للارتقاء بمنظومة العمل العام، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتطوير منظومة العمل الحكومي والإداري وفقًا لرؤية مصر 2030. 

وفى نفس السياق وجه اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان إلى الإعلان عن مسابقة لتجديد الدماء بقيادات شبابية كمديرين لـ 14 إدارة بديوان عام المحافظة على أن يكون المتقدمين من العامليين بالديوان العام أو الوحدات المحلية أو مديريات الخدمات أو الجهات الحكومية على أن تقدم الطلبات باليد بإدارة الموارد البشرية بالديوان العام على مدار 15 يوماً إعتبارًا من 26 فبراير الجاري وحتى 12 مارس القادم مستوفاه كافة المستندات المطلوبة. 

و أكد محافظ أسوان  أن التغييرات تستهدف تنشيط العمل الميدانى ليل نهار والتعامل السريع مع المشاكل والمطالب الجماهيرية بما يحقق جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ليساهم ذلك في تحسين مستوى معيشتهم ، وهو الذي يتوازى مع محاربة الفساد الإداري بوجوه جديدة يتم اختيارها وفق ضوابط وقواعد صارمة. 

وأشار اللواء أشرف عطية إلى أنه سيتم تنظيم دورات تدريبية مكثفة لهم ،  يحاضر فيها المتخصصون وأصحاب الخبرات ، حتى تستطيع هذه القيادات الإلمام بمهامهم ويصبحوا عناصر متميزة قادرة على النهوض بمحافظة أسوان في جميع المجالات .