معارض «أهلاً رمضان» الـ 14 بالبحيرة تشهد إقبال كبير من المواطنين

 إقبال كبير من المواطنين على معارض أهلاً رمضان
إقبال كبير من المواطنين على معارض أهلاً رمضان

أكدت د. نهال بلبع  - نائب محافظ البحيرة، على استمرار فتح منافذ أهلا رمضان أمام المواطنين وتوافر كافة السلع والمنتجات حتى نهاية شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة، مشددة على ضخ السلع بجودة عالية، مقدمةً الشكر لكل الشركات والتجار المشاركين.

اقرأ أيضا| «مواجهة التنمر والابتزاز الإلكتروني».. ندوة بكفر الدوار

وأشارت إلى خطة المحافظة والتي استهدفت التوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الاقتصادية للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

هذا وتشهد جميع معارض أهلا رمضان بالبحيرة إقبالاً كبيراً من المواطنين على الـ 14معرض لشراء المواد الغذائية واللحوم بالأسعار التنافسية التي تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 25 إلى 30 ٪. 

وتقوم الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة بالمتابعة الدورية والمستمرة للتأكد من توافر كافة السلع الغذائية بالأسعار الاقتصادية المخفضة وكذا الوقوف على جودة المنتجات المعروضة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين. 

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية، بتوفير السلع الغذائية بالأسعار الاقتصادية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وتوجيهات  الدكتور مصطفى مدبولي  - رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة  - وزير التنمية المحلية، بتبكير إقامة معارض "أهلا رمضان" هذا العام، وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.