هند عبد الحليم تنتحر في مسلسل «أزمة منتصف العمر»

هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

كشفت آخر حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر والذي يعرض حصريًا على أحد المنصات، عن انتحار سلمى «هند عبد الحليم»، وذلك بعد أن اعتدى عليها زوج أمها، وحاولت سلمى التواصل مع عمر «كريم فهمي» للاستنجاد به ولكنه لم يُجيب عليها، لتقرر سلمى بعدها الانتحار عن طريق تعاطي جرعة زائدة من المخدرات.

وأرسلت سلمى رسالة صوتية لعمر قبل أن تنتحر تودعه فيها وتعتذر له عن عدم تمكنها من التغلب على الإدمان والعودة لشخصيته الطبيعة، وكانت آخر كلماتها أنها تحبه. 

وتصدر مسلسل «أزمة منتصف العمر» تريند منصة شاهد طوال فترة، ويشارك هند عبد الحليم في بطولة المسلسل النجوم كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

وقد بدأت هند عبد الحليم مشوارها الفني بعروض مسرح الدولة، وحصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح كأفضل ممثلة عن دورها في مسرحية هنا انتيجون، كما قدمت عروضًا مع نقابة المهن التمثيلية والتي عُرضت على قناة النهار، بدأت مشوارها الدرامي في مسلسل الكابوس عام 2015، ليكون بوابتها للدراما المصرية وتشارك بعده في مسلسلات فوق مستوى الشبهات، بنات سوبر مان، راس الغول، الميزان.

كما اشتهرت بأدوارها في أعمال حكايات بنات، زودياك، عوالم خفية، 30 يوم، الأب الروحي، كما شاركت في فيلم 11:11، وفيلم الرعب جدران.