محافظة الجيزة تعلن عن فرص عمل جديدة للشباب

ديوان عام محافظة الجيزة
ديوان عام محافظة الجيزة

أعلنت محافظة الجيزة، عبر منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالمحافظة، يوفر فرص عمل للشباب بإحدى شركات الأمن والحراسة.

اقرأ أيضا| محافظ الجيزة يشكل لجنة لمراجعة أعمال تطوير ميدان الجمهورية| صور

وحددت المحافظة الوظائف المطلوبة ومزايا التقديم على النحو التالي:
1- شغل وظيفة أمن إداري بأكتوبر، على أن تكون عدد ساعات العمل عدد ساعات العمل: 12 ساعة، المرتب 3500 جنيه، يوجد سكن ومواصلات من الهرم، وأن يكون المؤهل الدراسي  بدايةً من الشهادة إعدادي، السن يتراوح بين 20 و47 سنة. 

2- شغل وظيفة أمن إداري بمستشفى بمنطقة أول شارع فيصل، على أن تكون عدد ساعات العمل: 12 ساعة، وأن يكون المؤهل بداية من الشهادة الإعدادي، وأن يتراوح عمر المتقدم لشغل الوظيفة ما بين 20 و47 سنة.
  
3- شغل وظيفة أمن إداري بمنطقة حدائق الأهرام، عدد ساعات العمل: 8 ساعات، المرتب 3500 جنيه، المؤهل بداية من إعدادي، السن يتراوح بين 20 و47 سنة. 
 
وحددت محافظة الجيزة، مواعيد الحضور للراغبين في التقدم للوظائف، مؤكدة الحضور لمقر الجهاز 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني، يوميًا من الأحد وحتى الخميس، من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 2 عصرًا، وأشارت محافظة الجيزة، أنه يمكن للمتقدمين إلى الوظائف المطلوبة، التواصل عبر أرقام التليفونات التالية: "35720825 - 35711198".