محامي فتاة الشرقية يكشف كواليس الحكم على المتهمين بخطفها

المستشار فؤاد خالد غنيم ، محامي فتاة الشرقية
المستشار فؤاد خالد غنيم ، محامي فتاة الشرقية

كشف المستشار فؤاد خالد غنيم ، محامي فتاة الشرقية، كواليس الحكم في القضية المعروفة إعلامياً باسم (خطف فتاة الشرقية وسرقتها والتعدي عليها من قبل صديقتها). 

وأوضح غنيم، خلال تصريحات تليفزيونية ، اليوم الثلاثاء ، أن محكمة جنايات الزقازيق أصدرت حكمها في القضية رقم 4239 لسنه 2022 جنايات الزقازيق عن المدعية بالحق المدني " س ر ال" ضد المتهمين "هاشم ال م " 22 عام والمتهمه "آية ج ع" ٢٢ عاماً المقيمان في العاشر من رمضان، بالسجن المشدد لمدة 15 عاما.

ونوه محامي المجني عليها، بأنه طالب خلال مرافعته بالمحكمة، بتوقيع أقصى عقوبه على المتهمين وهي الإعدام، وذلك بعد أن استدرجتها المتهمة آية إلى منزلها بعد أن هيأ لها الشيطان الحيل والمكايد وقامت بدعوة صديقتها المجني عليها، والتي فوجئت بوجود المتهم هاشم حاملاً سلاح أبيض.

وأضاف، أن المتهمين قاموا بالتعدي عليها وقامو بسرقة هاتفها والفيزا كارد وتصويرها عارية ثم قام المتهمين بتهديد المجني عليها لإحضار مبالغ مالية والانصياع لأوامرهم حتى لا يرسلوا الصور إلى ذويهم.

وأردف فؤاد غنيم، أن المباحث نجحت في القبض على المتهمين، الذين أقروا بارتكابهمً للواقعة، مشيراً إلى أنه أنهى مرافعه بالآية الكريمة: " وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ" ، مشدداً على أن المحكمة سطرت حكم بعنوان الحقيقة وهو السجن المشدد لمدة 15 سنة للمتهمين.

اقرأ أيضاً .. المشدد 3 سنوات لشاب هدد فتاة بنشر صورها في الشرقية