«التهامي»: سأقاضي «تاج» حال طرحه.. وعرضت الفيلم على أحمد حلمي | خاص

أحمد التهامي
أحمد التهامي

كشف الفنان أحمد التهامي تفاصيل أزمته مع فيلم تامر حسني الجديد الذي يحمل اسم "تاج".

وقال أحمد التهامي في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "عام 2017 سجلت فكرة الفيلم في الشهر العقاري وعرضتها على عدد من شركات الإنتاج، وهي قصة تؤام أحدهما بطل خارق في إطار أكشن كوميدي".

اقرأ أيضا - التهامي يهاجم فيلم «تاج»: فكرتي وحاولت أوصل لتامر حسني ومعرفتش

وأضاف أنه فوجئ بفكرة فيلم "تاج" لتامر حسني وهي تحمل نفس فكرته التي سجلها في الشهر العقاري قائلا: "تامر حسني أخويا وحبيبي ونجم كبير وأنا اشتغلت معاه، لكن أما قريت فكرة الفيلم لقيتها نفس الفكرة ومفيش حاجة اسمها توارد أفكار". 

وأشار إلى أنه حاول التواصل مع تامر حسني لكنه فشل في الوصول له، قائلاً: "معرفتش أوصله ومقربين منه قالولي هنحاول تقريب وجهات النظر في هذا الأمر له لكن دون جدوى، ودا مشروعي من عام 2017".

وتابع: "قدمت فكرة الفيلم لعدد من شركات الإنتاج وعرضته على النجم أحمد حلمي من قبل ولكن المشروع لم يكتمل".

وأعلن أحمد التهامي اتخاذه إجراءات قانونية حال طرح الفيلم في السينمات، قائلا: "هذا حقي وأمر طبيعي".

وفي سياق متصل، رد النجم تامر حسني على انسحاب الفنانة مي عمر من المشاركة في فيلمه الجديد «تاج» بعد توقيعها واعتذارها له بسبب انشغالها بعمل درامي آخر.
 

ويحضر حاليا تامر حسني لفيلمه الجديد "تاج"، الذي يجسد داخل أحداثه شخصيتين أخوين توأم أحدهما يملك قوة خارقة.

وأعلنت الفنانة مي عمر، أمس، اعتذارها عن المشاركة في فيلم تامر حسني الجديد "تاج"، بعدما تعاقدت عليه منذ أيام.

وكشفت مي عمر، سر اعتذارها عن العمل، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة تجمعها بتامر حسني، وعلقت عليها كاتبة: "للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبا و كل تمنياتي لتامر و لأسرة الفيلم بالنجاح و التوفيق".

 


فيلم "تاج"، تدور أحداثه حول الشاب حسن الذى يجسده تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

"تاج"، بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، حجاج عبد العظيم، إياد نصار، عصام السقا، محمد عبد الرحمن، تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق.