التهامي يهاجم فيلم «تاج»: فكرتي وحاولت أوصل لتامر حسني ومعرفتش

أحمد التهامي وتامر حسني
أحمد التهامي وتامر حسني

أعلن الفنان أحمد التهامي، عن سرقة أحد أعماله، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وكتب أحمد التهامي: "أنا سكت كتير عن حقي عشان ما زعلش حد مني أتشلت من أدوار كتير وقولت مش مهم ولحد دلوقتي مش واخد حقي الفني والأدبي اللي يليق بمجهودي وتعبي في مشواري الفني وقولت كل شيء نصيب والحمدلله على حب الناس والدنيا مستوره والحمدلله".

وأضاف: "إنما توصل إن مشروعي مشروع عمري اللي أنا تعبت فيه في كتبته ولفيت بيه على معظم شركات الإنتاج ولسه عندي يقين وإيمان بالله إن هيجي يوم وأعمله يتسرق مني ويعمله حد تاني بغض النظر ده فيلمي ومشروعي وأنا أول واحد من ١٠ سنين فكرت في فكرة البطل الخارق وطول الفتره دي كان يتسرق أجزاء من الفيلم وقولت عادي، إنما (التوائم الخارق) ده بتاعي ومسجله في المصنفات والشهر العقاري".

وتابع أحمد التهامي: "تامر حسني، صاحبي وأخويا وأكيد مايعرفش المعلومة دي أرجو الرسالة توصله لأن أكيد في ناس كتير مؤذية وحسبي الله ونعم الوكيل، أنا حاولت أوصل لـ تامر حسني ومعرفتش".

ويحضر حاليا تامر حسني لفيلمه الجديد "تاج"، الذى يجسد داخل أحداثه شخصيتين أخوين توأم أحدهما يملك قوة خارقة.

وأعلنت الفنانة مي عمر، أمس، اعتذارها عن المشاركة في فيلم تامر حسني الجديد "تاج"، بعدما تعاقدت عليه منذ أيام.

وكشفت مي عمر، سر اعتذارها عن العمل، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة تجمعها بتامر حسني، وعلقت عليها كاتبة: "للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبا و كل تمنياتي لتامر و لأسرة الفيلم بالنجاح و التوفيق".

 


فيلم "تاج"، تدور أحداثه حول الشاب حسن الذى يجسده تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

"تاج"، بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، حجاج عبد العظيم، إياد نصار، عصام السقا، محمد عبد الرحمن، تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق.