موعد مباراة نابولي وفرانكفورت والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا 

أرشيفية
أرشيفية

يستضيف فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني نظيره نابولي الإيطالي اليوم الثلاثاء الساعة العاشرة مساء على استاد دوتش بانك بارك ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وتأهل نابولي للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا متصدرًا للمجموعة الأولى أمام أندية ليفربول وأياكس أمستردام ورينجرز جلاسكو الاسكتلندي.

وعبر نادي إينتراخت فرانكفورت إلى هذا الدور، وذلك بحلوله وصيفًا للمجموعة الرابعة خلف توتنهام الإنجليزي وأمام سبورتينج لشبونة البرتغالي ومرسيليا الفرنسي.

واقترب نابولي من تحقيق لقب الدوري الإيطالي الثالث في تاريخه والأول منذ 33 عامًا، حيث أحرز لقب الدوري في مناسبتين عامي 1987 و1990، إبان حقبة الأسطورة الأرجنتينية ديجو أرماندو مارادونا مع الفريق.

وتلقى نابولي هزيمة وحيدة في الدوري الإيطالي هذا الموسم أمام إنتر ميلان، كما تلقى هزيمة وحيدة في دوري الأبطال في ختام دور المجموعات أمام ليفربول.

ويدخل نادي نابولي المباراة مرشحًا فوق العادة لتخطي عقبة منافسه فرانكفورت وبلوغ الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين نابولي وآينتراخت فرانكفورت يوم الثلاثاء 21 فبراير 2022 على استاد دوتش بانك بارك معقل آينتراخت فرانكفورت وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وتنقل المباراة بين فريقي إنتراخت فرانكفورت الألماني ونابولي الإيطالى، عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium