مؤلف «أزمة منتصف العمر»: سأنتهي من كتابة الجزء الثاني قريبًا| خاص

المؤلف أحمد عادل
المؤلف أحمد عادل

تصدر مسلسل "أزمة منتصف العمر"، خلال الأيام القليلة الماضية، مؤشرات البحث جوجل، وذلك بعد تداول رواد السوشيال ميديا تعليقات سلبية وإيجابية عن المسلسل وحقيقة وجود جزء ثاني وتغيير أبطال الجزء الأول عن الجزء الثاني.

وكشف المؤلف أحمد عادل في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" أنه أوشك على كتابة الجزء الثاني من مسلسل "أزمة منتصف العمر" وخلال الأيام القليلة الماضية سوف يتم التعاقد مع أبطال ومخرج الجزء الثاني.

اقرأ أيضا| مؤلف «أزمة منتصف العمر» يكشف عن الجزء الثاني بأبطال ومخرج مختلفين | خاص

وأضاف المؤلف أحمد عادل أن الجزء الثاني لـ"مسلسل أزمة منتصف العمر" يختلف عن الجزء الأول ولكنه قصة اجتماعية من قلب المجتمع المصري ولكن بأبطال ومخرج مختلفين عن الجزء الأول.

جدير بالذكر أن مسلسل أزمة منتصف العمر شارك في الجزء الأول كل من: الفنانة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد عادل ومعالجة درامية لكريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل.

ومن جانبه، علق الفنان كريم فهمي علي إعلان المؤلف أحمد عادل، عن وجود جزء ثاني من مسلسل أزمة منتصف العمر، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل، قائلا: "أنا معرفش حاجة عن الجزء الثاني من أزمة منتصف العمر، متمنيًا التوفيق للمؤلف أحمد عادل: ربنا يوفقه أحمد عادل مؤلف كبير ومحترم، بس أنا مليش علاقة بالمشروع ده".

وعلق أيضا المخرج كريم العدل على إعلان المؤلف أحمد عادل عن وجود جزء ثانٍ من مسلسل أزمة منتصف العمر: طمفيش جزء ثاني من مسلسل أزمة منتصف العمر بالنسبة لي كمخرج، ولو تم عرضه عليا مش هوافق".

وأضاف كريم العدل: "أنا شخص لا أؤمن بفكرة الجزء الثاني إلا لو كان تم الاتفاق عليه بالفعل والدراما تسمح بده.. أنا مبحبش فكرة عصر النجاح، وبالتالي مش هعمل الجزء الثاني، وأزمة منتصف العمر عمل بحبه جدًا وصفحة واتقفلت بالنسبة لي، ولازم أدور على المشروع اللي بعده يكون مختلف، لأني مبحبش أعيش على مشروع نجح".