في «واحد من الناس»

الليلة.. سامح حسين يكشف سر غضب الزعيم عادل إمام منه

سامح حسين
سامح حسين

يحل الفنان سامح حسين ضيفا على برنامج «واحد من الناس»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، وذلك اليوم الأحد على قناة الحياة. 

ويكشف الفنان سامح حسين خلال اللقاء أسرار حياته الفنية والشخصية، متحدثًا خلال الحلقة لماذا غضب منه الزعيم عادل إمام، وعن عمله بالنقاشة في بداية حياته، وأيضا عمله كملقن في المسرح.

ويتحدث سامح حسين، عن أكثر مشهد يؤثر فيه في الحياة وهو وفاة والدته وأصعب لحظات الفراق، بجانب الحديث عن شخصية رمزي بمسلسل راجل وست ستات يكشف أسرار تذاع لأول مرة، وقصة حب قديمة في حياته، بجانب الحديث عن سر غضب الزعيم عادل إمام منه.

ويذكر أن آخر أعمال سامح حسين شارك سامح حسين في مسلسل «عودة الأب الضال»، ودارت أحداثه حول رستم، الذي يعيش أسوأ أيامه بعد حجز الضرائب على جزء كبير من ممتلكاته واقتراب إعلان إفلاسه ثم ينصحه صديقه المقرب أن يترك كل شيء خلفه ويبحث عن أبنائه الـ7 بعدما تركهم خلفه منذ زمن، فهل ينجح رستم في الوصول إليهم وإقناعهم بالعودة إلى حضنه.

ويشارك في مسلسل «عودة الأب الضال»، عدد كبير من الفنانين، ومنهم بيومي فؤاد، عبير صبري، أوتاكا، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، رانيا الخطيب، نيفين محمد، وهو من تأليف إبراهيم ربيع، أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، والتجربة الإخراجية الأولى لأحمد عبد العال.

اقرأ أيضا | حسن الرداد وميريهان حسين أبرز الحاضرين في عزاء والد إيناس كامل