مذكرة تفاهم بين شركتي «السويس» و«بتروسيف» في مجال السلامة والصحة المهنية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وقعت شركة السويس لتصنيع البترول و شركة الخدمات البترولية للسلامة و البيئة” بتروسيف ” مذكرة تفاهم في مجال السلامة والصحة المهنية، وذلك خلال اليوم من مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول إيجبس 2023.

وقع مُذكرة التفاهم الكميائي هشام فتحي عبدالله، رئيس مجلس الإدارة لشركة السويس لتصنيع البترول، والمهندس عماد عبد الرازق، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بتروسيف، بحضور قيادات الشركتين.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تقديم أعمال رفع الوعي الوقائي، وأعمال تقييم مخاطر العمل وتقييم المخاطر الكيفي لجميع الأنشطة الخاصة بشركة السويس لتصنيع البترول بالإضافة إلى تأهيل ومنح شهادة المنظومة الإدارية لمنظومة السلامة والصحة المهنية الأيزو 45001 إلى جميع وحدات الشركة.

وانتهت فعاليات اليوم الأخير لدورة السادسة من مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول «إيجبس 2023»، الحدث الأهم بمنطقة شمال أفريقيا ودول البحر الأبيض المتوسط.

وحضر كافة الرؤساء التنفيذيين بقطاع الطاقة والبترول والغاز في العالم، بالإضافة إلى نخبة من وزراء الطاقة وممثلي الحكومات ومسئولين رفيعي المستوى بالاتحاد الأوروبي وأمناء كبريات منظمات الطاقة الدولية وقادة الأعمال والمستثمرين في قطاع الطاقة لبحث أهم القضايا لدعم تقدم قطاع البترول والغاز، بالإضافة إلى تعزيز الشراكات واستعراض أفضل الحلول والاستراتيجيات التي من شأنها تغيير مستقبل القطاع خلال السنوات المقبلة.

وتقام فعاليات الدورة الحالية خلال الفترة من 12-15 فبراير تحت شعار"شمال إفريقيا والبحر الأبيض المتوسط: دعم العرض والطلب العالمي على الطاقة المستدامة" بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

اقرأ أيضا وزير البترول يبحث تعزيز أنشطة التصنيع المحلي للمضخات مع روهربمبن الألماني