وزير البترول يزور جناح بتروتريد بمعرض إيجبس 2023

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تفقد المهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية جناح شركة بتروتريد بمعرض مصر الدولي للبترول ”إيجبس 2023 ” ضمن جولة الوزير التفقدية لأجنحة شركات البترول المشاركة بالمعرض لهذا العام و كان في استقباله قيادات شركة بتروتريد .

وتستعرض الشركة بجناحها هذا العام آخر مستجدات مشروع بتروتريد الرقمية و هي الفروع المميكنة التي تم نشرها بالمولات التجارية و محطات الوقود و هي تقدم للعميل كافة خدمات الفروع طوال اليوم و طوال أيام الاسبوع.

و تم عرض خدمة الرد الصوتي التفاعلي و التي يمكن للعميل من خلالها تسجيل القراءة و دفع الفواتير

وانتهت فعاليات اليوم الأخير لدورة السادسة من مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول «إيجبس 2023»، الحدث الأهم بمنطقة شمال أفريقيا ودول البحر الأبيض المتوسط.

وحضر كافة الرؤساء التنفيذيين بقطاع الطاقة والبترول والغاز في العالم، بالإضافة إلى نخبة من وزراء الطاقة وممثلي الحكومات ومسئولين رفيعي المستوى بالاتحاد الأوروبي وأمناء كبريات منظمات الطاقة الدولية وقادة الأعمال والمستثمرين في قطاع الطاقة لبحث أهم القضايا لدعم تقدم قطاع البترول والغاز، بالإضافة إلى تعزيز الشراكات واستعراض أفضل الحلول والاستراتيجيات التي من شأنها تغيير مستقبل القطاع خلال السنوات المقبلة.

وتقام فعاليات الدورة الحالية خلال الفترة من 12-15 فبراير تحت شعار"شمال إفريقيا والبحر الأبيض المتوسط: دعم العرض والطلب العالمي على الطاقة المستدامة" بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

وأكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أن الحدث الذى تنظمه مصر سنوياً ويحظى برعاية وتشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي يؤكد حضوره القوى عاماً بعد الآخر على الساحتين الإقليمية والدولية باعتباره منصة مصرية تجمع قادة صناعة الطاقة على مستوى العالم والشركات العالمية للبترول والغاز والكيانات الدولية الكبرى والشركات التكنولوجية لإلقاء الضوء على الفرص الجديدة في مصر بما يعزز اتجاهها للنمو والتطور وإبرام المزيد من الشراكات الدولية، وإقامة حوار مباشر بين صناعة البترول والغاز المصرية وقادة صناعة الطاقة في العالم يتم ترجمة مخرجاته في صورة فرص تعاون واستثمار مشترك، علاوة على عرض أفضل الممارسات والخبرات التي يمكنها تطوير ودعم الصناعة في مجال البترول والغاز والطاقات المستدامة.

اقرأ أيضا «شيفرون» توقع مذكرة تفاهم مع مصر بشان إدارة انبعاثات الميثان