موعد مباراة بنفيكا وكلوب بروج في بدوري أبطال أوروبا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحل فريق بنفيكا البرتغالي ضيفا على فريق كلوب بروج البلجيكي اليوم الأربعاء على ملعب جان برايدال ضمن مواجهات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى كلوب بروج إلى مواصلة مشواره التاريخي في دوري الأبطال بعدما تأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى الأدوار الإقصائية، حيث حقق الفريق البلجيكي المفاجأة بعد التأهل إلى دور الستة عشر.

ويخوض بنفيكا المباراة الثانية اليوم من دون مهاجمه أمام كلوب بروج البلجيكي ومدرّبه الإنجليزي سكوت باركر الذي يحلّ للمرة الأولى كمدير فني في دوري الأبطال.

وكان باركر (42 عاماً) عاطلاً عن العمل منذ إقالته من قبل بورنموث في أغسطس الماضي بعد هزيمة كارثية أمام ليفربول بتسعة أهداف نظيفة وانتقاده لمقاربة النادي في سوق الانتقالات.

وقال باركر في معرض تقديمه إن "دخولك كمدرب رئيسي في منتصف الموسم يعني أنك تريد أن ترى ما تريد تغييره بسرعة. لا شك في أننا يمكن أن نكون ناجحين مع هذا الفريق. الأمر الآن متروك لي لتحفيز وذلك والحفاظ على الاستمرارية".

ورغم التأهل من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى، فإن بطل بلجيكا يكافح محلياً هذا الموسم ويحتل المركز الرابع بفارق 20 نقطة خلف غنك المتصدر.

ويعيش كلوب بروج فترة صعبة، حيث فشل في الفوز في آخر سبع مباريات أقيمت على أرضه في جميع المسابقات.

يتطلع بنفيكا البرتغالي إلى العودة للديار بنتيجة إيجابية يضع بها قدما في التأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال.

ولم يخسر الفريق البرتغالي في أي مباراة أمام كلوب بروج، فمن أصل 14 لقاء جمع بينهما، فاز بنفيكا في 10 مباريات وتعادلا في 4 مواجهات.

وتنقل مباراة كلوب بروج وبنفيكا عبر قناة beIN Sports 3، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة

أقرا ايضاً|

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي بالدوري الإسباني