تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل «وبينا ميعاد»

وبينا ميعاد
وبينا ميعاد

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "وبينا ميعاد" على قناة dmc، العديد من الأحداث، أبرزها تصالح نادية (شيرين رضا) مع والدها، عندما عرفت قصة زواجه من جميلة (نادية رشاد)، وكيف أنه لم يتخل عنهم ولم يظلم زوجته الأولى، بل ظل مخلصاً لها حتى وفاتها.

تتصالح نادية مع ماضيها وتسمح لجميلة بزيارة قبر والدها الذي منعتها منه طوال السنوات الماضية، وتلتقي هناك بشقيقها رمزي "مدحت صالح" فتنتهي جميع خلافات الماضي.

أما ابنتها أروى فتخبر والدها بعلاقتها بـ علي نجل حسن "صبري فواز" طليق والدتها، وكيف أن هذا الانفصال يقف عائقا بين زواجها هي وعلي. يستجيب الأب بحماس لطلب ابنته، ويتدخل لحل الأزمة، فيتوجه لمنزل حسن ويطلب يد علي لابنته في مشهد طريف بحضور الأبناء.

وبعد انتهاء الخلافات بين أبناء حسن ونادية، يضعون خطة لإعادة نادية لحسن مرة أخرى من خلال منزل شقيقته في القرية، حيث يتفاجأ كلاهما بخطة الأبناء، ويتحدثان عن علاقتهما السابقة، فينتهي الخلاف ويقرران العودة مرة أخرى، وسط احتفاء كبير من الأبناء.

"وبينا ميعاد" مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

يدور العمل حول عائلتين مختلفتين، عائلة حسن "صبري فواز" الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد "على وطاهر ومراد ومصطفى" نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية "شيرين رضا" التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات "أروى وهند وليلى ونيللي" نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

"وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، من تأليف وإخراج هاني كمال.

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ أيضاً: - «سينرجي» تعلن إنتاج أول سلسلة أفلام عن الأبطال الخارقين تنافس عالميا