صبرى فواز : «وبينا ميعاد» دراما بها رسائل مهمة وتحمل معانى كثيرة

صبرى فواز
صبرى فواز

قدم الفنان صبرى فواز، نموذجا للأب المثالى المضحى من أجل تربية أولاده على مختلف مراحلهم العمرية والعمل على استقرارهم النفسي،  فى مسلسل «وبينا ميعاد» فبعد وفاة زوجته قرر الأب أن يفنى حياته من أجل تربية ابنائه الأربعة دون أن يتركهم أو يتزوج من أخرى.

ولفت إليه الأنظار إليه بشخصية المهندس«حسن» وقدم القدوة التى يجب أن يتحلى بها الأب فى التعبير عن مشاعره كأب تجاههم والتى تجمع بين الصداقة والهدوء فى المعاملة إلى جانب الغضب والحدة فى التصرف تجاه أخطائهم.

وقال صبرى فواز إن ردود الفعل فاقت توقعاته بشكل كبير على مسلسل وبينا ميعاد، مشيرًا إلى أن صناع المسلسل قدموا العمل بكل الحب والشغف، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.


وأكد فواز أن الدراما الاجتماعية التى تناقش قضايا تهم الأسرة المصرية اثبتت نجاحها واعجاب المشاهدين بها ولا أتحدث عن «وبينا ميعاد» فقط الذى شرفت بالمشاركة فيه لكن الدراما التى تناقش قضايا تهم الأب والأم والأبناء وتحمل رسائل مهمة ومعانى كثيرة.

وأنا سعيد للغاية بشخصية «حسن» الأب الذى يعيش تجربة إنسانية ضخمة بعد تعرض زوجته لحادث ووفاتها، ولأنه عاش حياته بالطول والعرض فإنه يقرر أن يكرس حياته لأولاده الأربعة بمفرده ويبدأ فى التحول لشخصية مختلفة وجديدة عما كان قبل تحمل تلك المسئولية.

اقرأ ايضاً | بأجواء مضحكة| مصطفى غريب يطالب أحمد حاتم بأجره في «المطاريد»