بحضور القيادات الأمنية وأسر الشهداء.. عروض نيلية لشرطة البيئة والمسطحات| صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

على هامش عيد الشرطة71، نظمت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، احتفالا بالمسطح المائي بنهر النيل، بحضور عدد من القيادات الأمنية والشرطية.

كما شارك أسر الشهداء والأطفال ذوو الاحتياجات الخاصة والأيتام الاحتفال، ويأتي ذلك في إطار الاحتفالات بعيد الشرطة الـ 71.

وتضمن الحفل، عددًا من العروض المائية واستعراض مهارات قوات الإنقاذ النهري باستخدام أحدث المعدات إلى جانب بعض البيانات العملية التي أظهرت جانبًا من الدور الذي تضطلع به الإدارة في تأمين المسطح المائي وما يبذله رجال الشرطة من جهود من أجل استقرار الوطن وأمنه.

وتحرص وزارة الداخلية على مشاركة المواطنين في الاحتفال بجميع المناسبات الوطنية، والتي ستظل شاهدًا على بطولات وتضحيات رجال الشرطة من أجل الحفاظ على كرامة الوطن وأمنه، حيث تضمن الاحتفال عددا من العروض المائية واستعراض مهارات لقوات الإنقاذ النهري

وعلى هامش الاحتفالات بعيد الشرطة والتجهيزات المختلفة عكست المهارات التي يتمتع بها رجال الإدارة من خلال رسم لوحات على المياه، كما شهدت الاحتفالية إطفاء حريق شب بأحد المراكب النيلية واستطاع رجال المسطحات المائية التعامل معه.

ولاقى الحفل استحسانا من قبل المواطنين وفي مقدمتهم قادرون باختلاف، وأثنى الحضور على العروض، الذين عبروا عن امتنانهم لوزارة الداخلية وهيئة الشرطة لما تبذله وتقدمه من خدمات للمواطنين، مقدمين التهنئة لرجال الشرطة بمناسبة الاحتفال بالعيد الـ 71.