غدًا.. مفاجآت في الحلقة الأخيرة من مسلسل «وبينا ميعاد»

صبري فواز - شيرين رضا
صبري فواز - شيرين رضا

ينتظر الجمهور غدًا، الحلقة الأخيرة من المسلسل الاجتماعي "وبينا ميعاد"، والذي حقق نجاحا مبهرا على مدار الحلقات السابقة، وحقق المسلسل مشاهدات عالية وتداول واسع، لما يشهده ويناقشه في أحداثه من مواقف اجتماعية تمس المجتمع المصري بشدة.

وعلى مدار الحلقات السابقة حدث العديد من المفاجآت المدوية التي أدهشت الجمهور، حيث يترقب الجمهور عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «وبينا ميعاد»، لمعرفة مصير علاقة «حسن ونادية»، وهل سيجمع الحب بين قلبي طاهر وهند؟، وكيف ستواجه هند تخوفها من الارتباط بسبب مرضها الوراثي؟، وهل سيتزوج مراد من ابنة الدكتور؟، وهل ستستمر علاقة على وأروى؟.

وتشهد أحداث الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد، مفاجآت وأحداثًا كثيرة منها تفاصيل علاقة نادية والتي تجسد دورها شيرين رضا، بجميلة زوجة أبيها وجسدت دورها نادية رشاد، حيث اكتشفت «نادية» في الحلقة 29 أن السيدة التي كان يحكي عنها ابن شقيقها هي بالفعل السيدة التي من أجلها تخلي والدها عن حياته.

تدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، ويضم مجموعة من النجوم الكبار والشباب جاء على رأسهم النجمة "شيرين رضا والنجم صبري فواز، والنجم مدحت صالح والفنانة بسمة".

المسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال، بالإضافة إلى مجموعة قوية من الوجوه الشبابية نادية رشاد، وفاء صادق، محمد سليمان، داليا شوقي، أسامة الهادي، آية سليم، يوسف الكدواني، تسنيم مطر، يوسف إبراهيم، ميران عبدالوارث، بريهان أنور، خالد أنور، الطفل محمد العزازي، الطفلة كنزي رماح.

اقرأ أيضا | الهلال الأحمر يوجه الشكر لـ«تامر حسني» لدعم منكوبي الزلزال في سوريا| صور