الهلال الأحمر يوجه الشكر لـ«تامر حسني» لدعم منكوبي الزلزال في سوريا| صور

الهلال الأحمر
الهلال الأحمر

وجهت مؤسسة الهلال الأحمر المصري الشكر للنجم المصري تامر حسني، لما قدمه من دعم ومساعدات كثيرة لمنكوبي سوريا الذين فقدو بيوتهم وأسرهم وكل ما يملكون بعد الزلزال المدمر الذي أصاب بلادهم منذ أيام.

وكتب الهلال الأحمر عبر الحساب الرسمي للمؤسسة على الفيسبوك: «كل الشكر للفنان الإنسان تامر حسني على تطوعه ودعمه الفوري لشعب سوريا بكل ما يستطيع من تبرعات ومساعدات ودعم معنوي للشباب المصري والشباب السوري المتطوع مع الهلال الأحمر المصري مسانداً للهلال الأحمر السوري العظيم».

ووجه الفنان تامر حسني الشكر لمؤسسة الهلال الأحمر المصري، ردًا على رسالتهم له، بعد تطوعه ودعمه لشعب سوريا.

وعلق تامر على رسالة الهلال الأحمر عبر فيسبوك، وكتب "الشكر لكم أنتم على مجهودكم الإنساني الخارق على مدار ١٠٠ سنة من العمل والجهد المستمر في إنقاذ البشر، وأيضًا الشكر للشباب العظيم المتطوع من تلقاء ذاته محبة في الخير وليثبت أن الإنسان علشان يعيش لازم يعيش معاه غيره.. مصر وسوريا إيد واحدة".

وجاءت رسالة الهلال الأحمر لـ تامر: "كل الشكر للفنان الإنسان تامر حسني.. على تطوعه ودعمه الفوري لشعب سوريا بكل ما يستطيع من تبرعات ومساعدات ودعم معنوي للشباب المصري والشباب السوري المتطوع مع الهلال الأحمر المصري مسانداً للهلال الأحمر السوري العظيم".

جدير بالذكر أن عدد كبير من الفنانين أعلنوا دعمهم المادي لضحايا الزلزال في سوريا، بينهم الفنانة سلاف فواخرجي، والفنانة نانسي عجرم، والفنانة أصالة.

اقرأ أيضا | رامي صبري يتالق بأضخم حفلات الخليج ويشعل شتاء الرياض | صور