عاجل

انطلاق المرحلة الثانية لجناح سيدات الأعمال بالإسماعيلية في معرض «أهلا رمضان»

جناح سيدات الأعمال بالإسماعيلية
جناح سيدات الأعمال بالإسماعيلية

تنفيذا لتوجيهات المهندس أحمد عثمان، رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، وتحت إشراف جيهان فؤاد رئيس المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال. 

قام كلا من إيمي موسى نائب رئيس المجلس، وسالي حوا سكرتير المجلس، بتسكين ١٥ عارضة جدد بجناح سيدات الأعمال في معرض أهلا رمضان الرئيسي، وذلك في إطار تمكين المرأة اقتصاديا واستفادة أكبر عدد ممكن من السيدات خلال فترة إقامة المعرض.

اقرأ أيضاً | الغرفة التجارية بالإسماعيلية تفتتح معرض «أهلا رمضان» بمشاركة 135 تاجرًا

ومن جانبها، أشارت إيمي موسى أن الفترة الأولى لعارضات سيدات الأعمال، واصلت حتى نهاية ٧ فبراير، وانطلقت الفترة الثانية بدءًا من اليوم وستستمر لمدة ١٥ يوم، حرصا من المجلس لتنوع المنتجات، واستفادة أكبر قدر من العارضات خلال فترة إقامة المعرض.

وأشارت سالي حوا، أن هدف المجلس، تحقيق أكبر استفادة من الدورات السابقة للعارضات، من خلال تطبيقها بالبيع المباشر للمواطنين، وتمكين المرأة اقتصاديا وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأكدت جيهان فؤاد، أن المعرض فرصة للعارضات، لتسويق منتجاتهن بالبيع المباشر، خاصة أن الغالبية العظمى ليس لديهن محلات لعرض منتجاتهن، ويعتمدن على التسويق الأونلاين، داعية جميع السيدات للتسويق من المعرض بتخفيضات تصل إلى ٣٠%.

تتضمن المعروضات، الأدوات المنزلية، والملابس ومستلزمات المطبخ، والسلع الغذائية، والمشغولات اليدوية، إلى جانب معروضات التجار من السلع الغذائية والاستراتيجية.