"صباح الخير يا مصر" يستعرض الحالة المرورية.. اليوم الخميس

صورة موضوعية
صورة موضوعية

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلامية منة الشرقاوي والإعلامية هالة الحملاوي، الحالة المرورية اليوم الخميس 9 فبراير 2023.

ويشهد شارع رمسيس كثافات مرورية في الوقت الحالي مستمرة حتى ميدان العباسية، وفي تقاطع شارع صلاح سالم، فإن هناك كثافات بسيطة وغير مؤثرة إطلاقًا.

وفي كوبري الجلاء، فإن هناك سيولة مرورية مستمرة حتى طريق العروبة، وعند كوبري المطار، فإن هناك كثافات نسبية غير مؤثرة في طريق المطار، وتظهر كثافات مرورية أعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع في الاتجاه العكسي للقادم من المعادي للجيزة، ونفس الأمر بالنسبة إلى التجمع الخامس، وفي الطريق إلى البساتين وزهراء المعادي.

وفي شوارع الجيزة، فإن هناك بعض الكثافات المرورية على محور 26 يوليو للقادم من أكتوبر، وفي شارع الهرم، فإنه يشهد كثافات مرورية بسبب غلق الشارع في الاتجاهين نتيجة لأعمال خط المترو الرابع، والكثافات تزيد مع ساعات الذروة، كما أن باقي شارع الهرم الرئيسي يشهد تباطؤ في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية ومنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق، وإلزام السائقين بالتوجه إلى طرق بديلة ومحددة.