علا غانم ليست الأولي.. مشاكل الفنانين الشخصية عبر السوشيال ميديا 

ابرز المشاهير الذي خاضوا معاركهم عبر السوشيال ميديا
ابرز المشاهير الذي خاضوا معاركهم عبر السوشيال ميديا

لا أحد يخلو من الأزمات والمشاكل الشخصية والكثير لا يعلم عنها شئ، حتي المشاهير المفضلين لدينا لا يتمتعون بالحصانة من مواجهة المشاكل والأزمات سواء علي المستوي الاجتماعي أو الصحي فالكثير منهم قد خاضوا معاركهم الشخصية علي الملأ عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء كان ذلك بدون قصد، أو في محاولة اﻹعلام وإلهام الآخرين لحل مثل هذه المشاكل، فقد خاض الوسط الفني اعلان المشاكل الشخصية أمام الجميع، ومن خلال هذا التقرير نقدم لكم أبرز المشاهير الذي خاضوا معاركهم عبر السوشيال ميديا.


شيرين عبدالوهاب 
على غرار أزماتها المتكررة دائما، تعرضت النجمة شيرين عبد الوهاب  للعديد من المشاكل وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية  بشكل كبير وأصبحت حكايتها مع حسام حبيب من أوائل مؤشرات البحث بسبب ما تعرضت له من أزمات صحية وقضايا، وتصريحات مثيرة للجدل وذلك بشأن انفصالها عن حسام حبيب.

اقرأ أيضا | خاص | زوج علا غانم عن والدتها: «تعبتني وهى السبب.. حسبي الله ونعم الوكيل فيها» | فيديو


منة عرفة 
مشاكل الممثلة منة عرفة وزوجها محمود المهدي، والتي تجاوزات الطلاق والخيانة الزوجية، اتهم الأخير الممثلة منة عرفة بالاستيلاء على أمواله، موضحا أن ذلك لم يكن الأول على الإطلاق.

أصالة نصري
وقد  تداولت سابقا  مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصالها وقد  كشفت الفنانة السورية، أصالة نصري، للمرة الأولى سبب انفصالها عن زوجها السابق  المخرج طارق العريان، وذلك خلال أحدث لقاء لها مع برنامج "حبر سري" فقالت: "السبب الحقيقي هو الشخص نفسه، هو السبب مش أشخاص آخرين.. لا علاقة لنا بالغريب، سواء كانت كومبارس أو غير ذلك".


سعد الصغير 
وقد أثار الجدل في الأيام  الماضية بعدما دخل في مشاجرة مع زوجته الفنانة الشابة برلنتي عامر، وشقيقتها ندي، ووالدتهم ،كان  المطرب سعد الصغير  حرر محضرا فى قسم شرطة الهرم اتهم فيه طليقته الراقصة برلنتي عامر وشقيقتها “ندى” بالتعدى عليه بالضرب وتمزيق ملابسه وإصابته.


علا غانم 
وقد تصدرت الفنانة علا غانم محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أثارت الجدل، بطلب الاستغاثة بسبب تعرضها للطرد من منزلها، بحسب قولها.
وكتبت علا غانم عبر حسابها الشخصي على انستجرام عن معاناتها قائلة: «استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة، الدكتورة مايا مرسي، أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. أغيثوني».
وبدأت أزمة علا غانم، بعد أن رفع المستشار عاصم قنديل المحامي الخاص بها، دعوى خلع لموكلته، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما.

وفي 20 مارس 2018 قررت محكمة الأسرة بقصر النيل، شطب دعوى الطلاق المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب رجل الأعمال بعد تصالحهما، وقدم عاصم قنديل محامى الفنانة علا غانم طلبا بشطب الدعوى من رئيس المحكمة لتصالح المدعية مع المدعى عليه.