رئيس «مصر 2000» يشيد بدور التنسيقية ولجنة العفو الرئاسي في الإفراج عن المحبوسين

محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠
محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠

أشاد محمد غزال، رئيس حزب مصر ٢٠٠٠ وعضو تحالف الأحزاب المصرية، بالدور الذي تلعبه تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ولجنة العفو الرئاسي في بحث ملفات المحبوسين احتياطيًا على ذمة قضايا الرأي والتعبير والنشر، بالتنسيق مع الجهات المعنية.


وأضاف "غزال" في تصريح لـه، أن الإفراج عن المحبوسين يأتي في إطار توجيهات الرئيس السيسي ودمجهم في المجتمع وعودتهم إلى أعمالهم السابقة والطلاب إلى مدرجات الدراسة في الكليات والمعاهد العليا المختلفة، والسماح لهم بالسفر خارج البلاد لمن كان يعمل أو يدرس بالخارج.

وأكد "غزال"، أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لها الفضل الكبير في ملف الإفراج عن المحبوسين احتياطيًا، بالإضافة إلى أن الأحزاب السياسية لعبت دورًا بجانب منظمات المجتمع الأهلي بالتنسيق مع المفرج عنهم. 

وأوضح رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، أن لجنة العفو الرئاسي بها أعضاء في تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ومن أعضائها المؤثرين محمد عبدالعزيز، لافتاً إلى أن الإفراج عن سجناء الرأي المحبوسين احتياطيًا ودمجهم في المجتمع يعيدهم إلى الطريق أعضاء نافعين في المجتمع، ويؤكد في نفس الوقت أن الدولة المصرية تفتح لهم صفحة جديدة تطوي بها صفحة الماضي بكل آثارها.
 

اقرأ أيضا :- «تنسيقية شـباب الأحزاب والسياسيين» تبحـث أحوال الدراما وصناعة المحتوى