الأرصاد تكشف عن انتهاء موجة التقلبات الجوية وانخفاض درجات الحرارة 

ارشيفية
ارشيفية

كشف خبراء الأرصاد الجوية إن اليوم هو نهاية التقلبات الجوية التي استمرت على مدار الـ 48 ساعة الماضية وشهدت فيها البلاد انخفاضًا كبيرًا في درجات الحرارة ونشاطًا للرياح وسقوط أمطار على العديد من المناطق الشمالية وكانت ما بين متوسطة وغزيرة على الإسكندرية وبورسعيد ومطروح وكفر الشيخ، والبحيرة.

وأضاف خبراء الأرصاد أن باقي محافظات الوجة البحري شهدت أمطارًا خفيفة ومتوسطة الشدة وشهدت القاهرة الكبرى أمطارًا خفيفة و مازالت مستمرة على السواحل الشمالية للبلاد والوجة البحري .

واضاف خبراء الأرصاد يوجد فرص ضعيفة لسقوط الأمطار على القاهرة الكبرى ولكن وارد أن تشهد بعض المناطق سقوط أمطارًا خفيفة ودرجة الحرارة الكبرى ستصل إلى 17 غدًا.

وأكد خبراء الأرصاد أن غدًا الأربعاء هو موعد نهاية التقلبات الجوية و تكون سرعات الرياح معتدلة على معظم مناطق الجمهورية كما تعود الملاحة البحرية  لطبيعتها حيث أنها سجلت اليوم ارتفاع 5 أمتار.

اقرأ أيضًا|  رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق تنمية الصادرات

 ويتوقع خبراء الأرصاد أن تسجل متوسط الدرجات غداً ما بين 2 إلى 3 أمتار وتبدأ درجات الحرارة فى الارتفاع تدريجيًا كما تستمر الأمطار غدًا على سواحل البلاد والوجه البحري ولكنها أمطار اقل حدة من اليوم.