أكرم حسني يكشف حقيقة إنضمامه لبطولة فيلم «الناظر» الجزء الثاني

أكرم حسني
أكرم حسني

كشف الفنان أكرم حسني، حقيقة الأخبار المتداولة بشأن ترشيحه لبطولة الجزء الثاني لفيلم "الناظر".

وكتب أكرم حسني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "فيلم الناظر علامة في تاريخ الكوميديا وخبر انضمامي للجزء التاني غير صحيح وقريته علي السوشيال ميديا".

وقال المخرج والمنتج مجدي الهواري، في تصريحات صحفية مساء اليوم: نحضر مفاجأة للجمهور بتقديم جزء ثاني من فيلم الناظر بعد مرور 23 عامًا على عرض الجزء الأول، ويعمل حاليًا المؤلف أحمد عبدالله على كتابته، ويحمل عنوان ابن الناظر.

وتابع مجدي الهواري، : سيتم استكمال الأحداث بعد مرور العديد من السنوات وصار ابن علاء ولي الدين، الذي أنجبه في الجزء الأول كبيرًا ويكمل مسيرته التعليمية في إدارة مدارس عاشور، ولم نستقر بعد على بطل العمل، ولكنني أرشح أكرم حسني لتقديم هذا الدور.

يذكر أن فيلم الناظر من إنتاج عام 2000، وشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم علاء ولي الدين، حسن حسني، هشام سليم، أحمد حلمي، محمد سعد، كريم محمود عبدالعزيز، سامي سرحان، بسمة، يوسف عيد، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف شريف عرفة، سيناريو وحوار أحمد عبدالله، إخراج شريف عرفة، وإنتاج مجدي الهواري.

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال مجدي الهواري الإخراجية مسلسل دايمًا عامر، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وقدم بطولته مصطفى شعبان، وشارك به عدد من النجوم منهم لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وكريم عفيفي، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح.

اقرأ أيضًا|  خاص| محمد نور يكشف عن مفاجأة جديدة مع أحمد السقا.. فيديو