محافظ الفيوم يفتتح معرض «أهلا رمضان» لبيع السلع بأسعار مخفضة

محافظ الفيوم يفتتح معرض "أهلا رمضان"
محافظ الفيوم يفتتح معرض "أهلا رمضان"

افتتح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، معرض بيع السلع والمواد الغذائية، ومستلزمات شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة "أهلاً رمضان"، الذي تنظمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية، ومديرية التموين والتجارة الداخلية، وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، أمام دار عائشة حسانين، بجوار نادي المعلمين بمدينة الفيوم، ضمن استعدادات المحافظة للشهر الفضيل.

جاء ذلك بحضور، المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والمحاسب مجدي جاب الله رئيس الغرفة التجارية بالفيوم، وسالم فتيح رئيس المتابعة الميدانية بالمحافظة، وشرين محمد نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم لشئون المدينة، وعدد من القيادات التنفيذية والمواطنين.

وعقب الافتتاح، تفقد محافظ الفيوم، أقسام المعرض المختلفة، والتي اشتملت على السلع الغذائية الأساسية من اللحوم والدواجن المجمدة، والأرز، والمكرونة، والسكر، والشاي، والبقوليات، وقسم المعلبات الغذائية، والعصائر، والمخللات، ومنتجات الألبان، والعسل والمربى، وزيت الطعام، والسمن النباتي، والياميش والمكسرات، وغيرها من مستلزمات الشهر الفضيل. 

وأشار محافظ الفيوم، إلى أن المحافظة تعمل على توفير كافة السلع الضرورية، وإتاحتها أمام المواطنين بأسعار مخفضة، مؤكداً أن الأجهزة الرقابية بالمحافظة تعمل بكامل قوتها لتكثيف الحملات التموينية، لإحكام الرقابة على الأسواق ومواجهة غلاء الأسعار ومنع احتكار وتخزين السلع.

كما أكد المحافظ، على أن المحافظة حريصة على التصدي بقوة لموجة غلاء الأسعار، وتوفير كافة السلع الغذائية الأساسية واللحوم بأسعار مخفضة، لافتاً إلى أن كافة السلع متوفرة بكميات تفي احتياجات المواطنين، وأن ذلك يأتي في إطار تكليفات القيادة السياسية بتوفير السلع وإحكام السيطرة والرقابة على الأسعار والأسواق.

اقرا ايضا.. محافظ الفيوم ورئيس الجامعة يشهدان انطلاق فعاليات ملتقى «إبداع»