ريم أحمد: أظهر بشكل مختلف في «حرب الجبالي» وأتمنى عرضه في رمضان | خاص

الفنانة ريم أحمد
الفنانة ريم أحمد

يعكف المخرج محمد أسامة حالياً على الانتهاء من أعمال المونتاج لحلقات مسلسل " حرب الجبالي" بالكامل، وذلك بعد انتهاء تصويره لفترة استغرقت نحو 4 أشهر، تجهيزاً لعرضه خلال الفترة القريبة المقبلة.

وفي تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم كشفت إحدى بطلات العمل الفنانة ريم أحمد عن تفاصيل دورها فى مسلسل " حرب الجبالي" قائلة: "أقدم سخصية «حبيبة» خلال العمل، وهي شخصية مختلفة عن تماما، وأظهر بها بشكل سيكون مفاجأة للجمهور، وخاصة خلال الأحداث الأخيرة بالمسلسل".

اقرأ أيضا | عمرو محمد: «المهن التمثيلية» تدعمني.. ود.أشرف زكي أرسل لي وردًا | خاص

وأضافت: "بالطبع أتمنى عرض المسلسل في رمضان إذ وجد إمكانية لذلك، فالعمل به أسماء ضخمة ومتكامل الأركان، وسيكون بمثابة لون جديد للمشاهد".

مسلسل "حرب الجبالى" يتكون من 45 حلقة، من بطولة أحمد رزق، سوسن بدر، هبة مجدى، نسرين أمين، رياض الخولى، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، ريم أحمد ، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أشرف عبد الغفور، خالد كمال، أحمد عزمى، دنيا المصرى"، وهو تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة. تدور أحداث مسلسل "حرب الجبالى" في إطار اجتماعى شعبي، داخل أحد الأحياء الشعبية، وتشهد الحلقات حدوث صراعات بين الأبطال من أجل إرساء قيمة في نهاية القصة، حيث نرى تصارع بين فكرتي الخير والشر وأيهما ينتصر في النهاية، كما تظهر بطلات العمل يجسدن الطمع والنزاع من أجل المال.

يذكر أن الفنانة ريم أحمد، اشتهرت وهي صغيرة من خلال تقديم شخصية هدى البنت الصغرى لونيس في مسلسل يوميات ونيس، وظهر تميز ريم من خلال هذا الدور رغم سنها الصغير خاصة في الجزء الأول الذي تم تصويره عام 1994 حين كانت تبلغ من العمر 4 سنوات.