ريم أحمد تكشف تفاصيل دورها فى مسلسل «توحة» | خاص

الفنانة ريم أحمد
الفنانة ريم أحمد

أعلنت الفنانة علا غانم، الفترة الماضية عن مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل " توحة "، وذلك بعد غياب أكثر من 6 سنوات عن الدراما المصرية.

وفي تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» كشفت إحدى أبطال العمل، الفنانة ريم أحمد، عن تفاصيل دورها فى مسلسل "توحة" قائلة: "الفنانة علا غانم الأخت الكبرى وأنا الأخت الصغرى لها وتحبني كثيرًا وهي من تولت تربيتي".


اقرأ أيضا | عمرو محمد: أحتاج للمساعدة المعنوية ولم أطلب شيء مادي | خاص

وأضافت: "يحدث بيني وبينها العديد من الأحداث مع وجود الأخت الوسطى دنيا المصري، التى تظهر بدور مختلف تماما عن ماقدمته من قبل".

وكانت قد انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية عن خروج مسلسل "توحة" للفنانة علا غانم من السباق الرمضاني 2023.

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث يناقش المشاكل التي تواجهها الحارة المصرية من خلال مواقف وتعاملات السكان مع بعضهم البعض وذلك في شكل خفيف، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، و قناة "bien دراما".

العمل كان من المقرر عرضه الموسم الرمضاني 2023، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وتقدم خلاله علا شخصية فرانة، تمر بالعديد من الأزمات في حياتها.

مسلسل "توحة"، من بطولة علا غانم، دينا فؤاد، مي القاضي، دنيا المصري، ميمي جمال، أحمد صيام، انتصار، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، عابد عناني، إيناس عز الدين، ريم أحمد، وحسن عيد، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.