ريم أحمد تكشف عن موقف مسلسل «توحة» من اللحاق بدراما رمضان 2023| خاص

الفنانة ريم أحمد
الفنانة ريم أحمد

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية، عن خروج مسلسل "توحة" للفنانة علا غانم، من السباق الرمضاني 2023.

وكانت الفنانة علا غانم، قد أعلنت الفترة الماضية عن مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "توحة"، وذلك بعد غياب أكثر من 6 سنوات عن الدراما المصرية.

اقرأ أيضا| من داخل الاستديو.. خالد عجاج يكشف تفاصيل أحدث أغانيه| خاص

وكشفت الفنانة ريم أحمد، إحدى بطلات العمل في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، عن موقف مسلسل "توحة" وعرضه بالسباق الرمضاني، قائلة: "الجهة المنتجة أبلغتني من 10 أيام أن العمل تأجل لمدة أسبوعين فقط".

وأضافت: "بعد مرور أكثر من 3 أسابيع لم يتواصل معي أحد من الجهة المنتجة، وأسمع عن أخبار المسلسل من خلال الأخبار التي تطرح على السوشيال ميديا".

واستكملت: "بالتأكيد أتمنى تقديم العمل في موسم رمضان 2023، لأن الورق فعلا جيد جدًا، وكنت أتمنى العمل بجانب الفنانة الكبيرة علا غانم، لأن دورها أيضًا مختلف عن ما قدمته سابقًا، بالإضافة إلى العمل تحت قيادة مخرج كبير بحجم محمد النقلي".

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي؛ حيث يناقش المشاكل التي تواجهها الحارة المصرية من خلال مواقف وتعاملات السكان مع بعضهم البعض وذلك في شكل خفيف، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وقناة "bien دراما".

العمل كان من المقرر عرضه الموسم الرمضاني 2023، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وتقدم خلاله علا شخصية فرانة، تمر بالعديد من الأزمات في حياتها. مسلسل "توحة"، من بطولة علا غانم، دينا فؤاد، مي القاضي، دنيا المصري، ميمي جمال، أحمد صيام، انتصار، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، عابد عناني، إيناس عز الدين، ريم أحمد، وحسن عيد، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.