باريس سان جيرمان ينعى ضحايا زلزال تركيا وسوريا

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

نعى نادي باريس سان جيرمان، الفرنسي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، ضحايا حادث الزلزال المدمر الذي وقع في تركيا وسوريا وخلف العديد من الضحايا، ما بين قتلى ومصابين.

ونشر سان جيرمان تغريدة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية له، جاء فيها: "نتقدم بخالص التعازي لعائلات ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا.. قلوبنا معكم" .

على صعيد متصل حرصت العديد من الأندية الأوروبية والتركية، على نشر تعازيها ومواساتها، في ضحايا الزلزال الذي وقع في تركيا وسوريا وخلف العديد من الضحايا، ما بين قتلى ومصابين.

ونشر نادي طرابزون سبور التركي أيضًا بيانًا رسميًا، عبر موقعه وحسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيه، "مركز الزلزال هو كهرمان مرعش، وننقل تمنياتنا برحمة الله لمواطنينا الذين فقدوا أرواحهم في الزلازل التي شهدتها العديد من المحافظات مثل هاتاي وأضنة وعثمانية وغازي عنتاب وديار بكر ومالاتيا وشانلي أورفا، ونتمنى لمواطنينا المصابين الشفاء العاجل".

كما أصدر نادي ألانيا سبور بيانًا رسميًا عبر موقعه وحسابه على "تويتر" جاء فيه، "نتمنى رحمة الله على مواطنينا الذين فقدوا أرواحهم في الزلزال الذي حدث في كهرمان مرعش وشعر به أيضا في المدن المجاورة، ونتمنى الشفاء العاجل لمصابينا".

ونشر نادي ريال مدريد، الإسباني، بيانًا عبر الصفحة الرسمية للنادي على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، للتعزية والمواساة في ضحايا الزلزال.

كذلك فقد نشر الاتحاد التركي لكرة القدم بيانًا رسميًا عبر موقعه وحسابه على تويتر جاء فيه، "علمنا ببالغ الأسى وقوع إصابات في الزلزال الذي شعر به العديد من المحافظات، ومركزه كهرمان مرعش، خاصة في هاتاي وغازي عنتاب وأضنة وعثمانية وديار بكر وملاطية وشانلي أورفا".

كما حرص نادي برشلونة على التعزية في ضحايا الزلزال ومواساة أسر المصابين، ونشر النادي بيانًا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، جاء فيه: "يعرب نادي برشلونة، عن تعازيه لأسر وأصدقاء كل من فقدوا أرواحهم في الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا، ونتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين والمتضررين".