بإطلالة «البلياتشو».. هاري ستايلز يحصد جائزه أفضل ألبوم هندسي في حفل grammy

هاري ستايلز
هاري ستايلز

حضر منذ قليل حفل توزيع جوائز "الجرامي"  المطرب البريطاني العالمي هاري ستايلز ، ولفت هاري جميع الحضور بإطلالته الغريبة خلال تواجده على السجادة الحمراء.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي لقطات للمغني هاري خلال ظهوره الميز على السجادة الحمراء بإطلالة ضمن الإطلالات الأغرب لهذا الحفل العالمي، حيث ظهر يرتدي زي ذو ألوان كثيرة كملابس الاستعراضات "البلياتشو"، يكشف عن الجزء العلوي من جسده متمسكا به عبر حمالات.

وفاز المغني البريطاني هاري ستايلز، بأول جائزتين جرامي في مسيرته الغنائية، وفاز ألبوم Harry’s House لـ هاري ستايلز، بجائزة أفضل ألبوم هندسي، كما فاز بجائزة أفضل ألبوم غير كلاسيكي.

"grammy":

يقام حفل جوائز الجرامي هذا العام، في لوس أنجلوس الأمريكية، بوجود عدد مميز من المرشحين للجوائز من أبرز نجوم هوليوود، ويأتي ضمن قائمة الترشيحات ما يلي.

ويعد حفل توزيع جوائز جرامي الموسيقية، وهو الحدث الذي يعادل ليلة الأوسكار ولكن في الوسط الغنائي العالمي، ومن المتوقع أن تكون بيونسيه هي النجمة الأبرز في الجوائز والعروض الغنائية. 

وتم بث حفل توزيع جوائز الجرامي الذي يستضيفه تريفور نواه، كما تم إقامة الحفل في لوس أنجلوس على شاشة CBS الأمريكية مباشرة.

اقرأ أيضا ألبوم هاري ستايلز يتصدر قائمة بيلبورد 200