نجاح عربي جديد لفتيات «بلاك بينك»

 فرقة بلاك بينك
فرقة بلاك بينك

محمد القليوبي

استمتع عشاق الـK-POP بأداء فرقتهم المفضلة، “بلاك بينك”، على مسرح حديقة الاتحاد في جزيرة ياس بأبوظبي في إطار جولة الفرقة العالمية “Born Pink World Tour” حول العالم، حيث أعلنت الفرقة عن جولتها العالمية التي انطلقت في 15 أكتوبر من العام الماضي، والمقرر أن تمتد حتى 21 يونيو المقبل، على أن تزور خلالها 26 مدينة حول العالم.
ويأتي حفل فرقة “بلاك بينك” في الشرق الأوسط بعد حفلها الأول في العاصمة السعودية، الرياض.
وتفاعل جمهور “بلاك بينك” بحماس أثناء أداء الفرقة، وهذا ما ظهر واضحاً من خلال مشاركة حساب”Abou Dhabi Calendar” على “تويتر” لمجموعة من مقاطع الفيديو التي تُظهر أداء الفرقة وتفاعل الجماهير الكبير معهم في الحفل، وكتب الحساب ما معناه: “أبو ظبي تضيء بالجنون!”.

وقدمت الفرقة المكونة من 4 مغنيات أبرز أغانيها، التي لاقت تفاعل كبير مع الجمهور الحاضر، في حفل استثنائي بجميع المقاييس، لا سيما مع إنارة المسرح باللون الوردي طوال فترة الحفل.
ومن قبل، وفي أول أداء لها بالمملكة العربية السعودية، استضاف مسرح “بوليفارد” الرياض ضمن فعاليات “موسم الرياض”، فرقة الفتيات الكورية الجنوبية التي قدمت حفلها الأول مساء 20 يناير الماضي واللاتي قدمن أداءً مبهراً، حيث استمتع جمهور الفرقة بمجموعة من الأغاني المميزة من فرقة الـK-POP””، مثل “Pink Venom”، “Shut Down” و”Ready for Love”.

وتتكون الفرقة من 4 فتيات من كوريا الجنوبية شكلتها شركة “YG Entertainment”، والفتيات هن، “جيسو، جيني، روز، وليزا”، وظهرت الفرقة لأول مرة في أغسطس 2016 من خلال ألبوم “Square One”.
وينظر للفرقة على أنها أنجح فرقة فتيات كورية على مستوى العالم، وكانت الفرقة أول مجموعة فتيات تتصدر قائمة “Billboard Artist 100” وأول مجموعة فتيات كورية تدخل وتتصدر قائمة “Billboard Emerging Artists”، وأصبحت الفرقة أيضًا أول فرقة فتيات كورية تحصل على شهادة من جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية RIAA على أغنيتها الفردية “Ddu-Du Ddu-Du”.

أقرأ أيضأ :