عيد الحب 2023 | خريطة الحفلات .. عمرو دياب ومحمد منير الأبرز

عمرو دياب ومحمد منير
عمرو دياب ومحمد منير

ندى محسن

يشهد موسم عيد الحب المقبل تنافس قوي بين نجوم الأغنية في مصر والوطن العربي باعتباره الموسم الأكثر تميزاً خلال العام، حيث تعاقد عدد كبير من نجوم الغناء على إحياء حفلات في تلك الليلة الاستثنائية وسط جمهورهم.. وفي السطور التالية نستعرض معكم خريطة حفلات عيد الحب في مصر والدول العربية.

اختار الهضبة عمرو دياب أن يتواجد وسط جمهوره في قطر للاحتفال بعيد الحب، وذلك في 14 فبراير الجاري، على خشبة أحد المسارح الكبرى بقطر، وكذلك يحتفل رامي عياش بعيد الحب وسط جمهوره القطري قبلها بيوم في 13 فبراير الجاري.

بينما يستعد الكينج محمد منير لإحياء حفل غنائي كبير بدبي، وتحديداً في أجندة أرينا يوم 19 فبراير الجاري، وتلتقي أصالة بجمهورها في دبي، وتحديداً في كوكاكولا أرينا، وذلك في ١١ فبراير الجاري، وعن الحفل كتبت أصالة عبر حساباتها المختلفة : “بدبي بعاصمة السّعادة والفرح أنتوا.. وأنا رح نلتقى بموعد حنرتب فيه جوّا الرّوح ونطبطب على قلوبنا الحلوه بأغاني اخترت لكم ياها بعنايه قديم وجديد أنا كتير بحبهم وأنتوا بعتقد متلي كتير .. لوقت نلتقى فيكم تقترحوا لي شو في غنيّه بتحبوا غنّيها؟ اشتقت لدبي وبكلّ الشّوق رح لاقيكم”.

وفي الكويت تستعد أنغام لإحياء حفل غنائي هناك 9 فبراير الجاري، حيث يُقام الحفل على هامش فعاليات مهرجان “فبراير الكويت”، ويشاركها الحفل المطرب الكويتي مطرف المطرف.
وعلى المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، تُقدم المطربة جنات حفلاً غنائياً فى 16 فبراير الجاري بقيادة المايسترو محمد الموجي، وقامت جنات بالترويج للحفل من خلال حساباتها المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المقرر أن تُقدم عدد من أغنياتها الرومانسية التي اشتهرت بها، وفي اليوم نفسه يُحيي المطرب هاني شاكر حفلاً غنائياً على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وعلى المسرح نفسه يُحيى المطرب علي الحجار حفلاً غنائياً يوم 13 فبراير بقيادة المايسترو محمد الموجي.

وفي لبنان، يستعد كلاً من نانسي عجرم ووائل كفوري لتقديم ليلة استثنائية بمناسبة عيد الحب، وذلك في 11 فبراير الجاري، بالعاصمة اللبنانية بيروت، كما يُحيي وائل كفوري حفل غنائي آخر بإحدى الفنادق الكبرى بأبو ظبي، بمشاركة المطرب ملحم زين. وتلتقي نانسي أيضاً بجمهورها في الكويت في العاشر من فبراير الجاري، ويشاركها إحياء الحفل المطرب ماجد المهندس.
بينما تستعد إليسا لتقديم حفلًا بأحد الأماكن الشهيرة بلبنان، في 11 فبراير الجاري، وروجت إليسا للحفل عبر حسابها على “انستجرام”، وكتبت : “متحمسة جداً لأكون معكم من جديد للإحتفال بعيد الحب”، ويشاركها إحياء الحفل المطرب اللبناني مروان خوري.

كما تستعد اللبنانية مايا دياب لإحياء حفلين بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، حيث تُقدم الحفل الأول بكازينو لبنان في 13 فبراير الجاري، بمشاركة فرقة جيبسي كينج، ومن المقرر أن تُحيي حفلها الثاني يوم 14 فبراير بأحد الفنادق الكبرى بدبي.

واختار كلاً من محمد فؤاد وهاني شاكر العاصمة اللبنانية بيروت للاحتفال بهذه المناسبة يوم 11 فبراير داخل أحد الفنادق الكبرى.
وأعلن راغب علامة عن موعد ومكان حفلته المرتقبة ضمن حفلات عيد الحب، حيث يُحيي حفل غنائي يوم 17 فبراير في أحد الفنادق الكبرى بالأردن، ويستعد تامر عاشور أيضاً لإحياء حفل غنائي في الأردن أيضًا في 16 فبراير الجاري.

وتعاقد مطربو المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال على إحياء حفلاً غنائياً على مسرح ستاد القاهرة الدولي، وذلك يوم الجمعة 10 فبراير الجاري، ويشاركهما الحفل الفنانة نعوم، ومؤدي المهرجانات أحمد موزة، وتراوحت أسعار التذاكر بين 3 فئات، الأولى 157 جنيهاً، والثانية 257 جنيهاً، والثالثة 357 جنيهاً.
ويجتمع نجوم الأغنية الشعبية أحمد شيبة ومحمود الليثي إلى جانب المطرب حمادة هلال في حفل من المقرر إقامته في 14 فبراير الجاري، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

اقرأ أيضا: أبرزهم هاني شاكر.. تفاصيل حفلات نجوم الطرب في عيد الحب