رامي جمال يطرح أغنية «عاملة ايه» 6 فبراير

رامي جمال
رامي جمال

أعلن الفنان رامي جمال، عن موعد طرح أغنيته الجديدة "عاملة إيه"، المقرر طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وجميع المتاجر الموسيقية، وذلك بالتزامن مع احتفالا عيد الحب في شهر فبراير الجاري.

وأكد رامي جمال أن يوم 6 فبراير القادم هو الموعد الرسمي لطرح الأغنية على موقع يوتيوب وجمع المتاجر الإلكترونية.

وكان رامي جمال، أكد مؤخرا عدم معرفته بما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن صدور حكم قضائي ضده لصالح أحد المنتجين.

ونشر رامي، بيان صحفي للرد على ما يتم تداوله، عبر صفحته على "فيسبوك"، جاء فيه: "يعلن المطرب رامي جمال، بأنه لا يعلم شيء عما ورد بالأخبار المتداولة على المواقع الإلكترونية بصدور حكم قضائي ضده لصالح أحد المنتجين من محكمة شمال القاهرة الابتدائية"، وتفاعل العديد من متابعينه مع التغريده معلقين بالعبارات التي تحمل كل الدعم والحب لنجمهم رامي جمال.

خطة رامي جمال في 2023:

بدأ المطرب رامي جمال أولى خطواته الفعلية في التحضير سريعاً لألبومه الجديد، والمقرر طرحه لعام 2023، وذلك بعد أن أعلن مؤخرا انتهائه من تسجيل أولى أغنيات الألبوم "أنا مش ليك"، والتي يستعد لطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة ضمن موسم بداية العام.

كما أعلن رامي عن نيته إنتاج وتقديم هذا الألبوم كاملا على نفقته الشخصية، في أولى تجاربه الإنتاجية من خلال شركته "RG Music" بعد انتهاء عقده مع شركة الإنتاج التي كانت يتعاون معها، وهو ما أعلنه رامي مؤخرا عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا: "أنا خلاص مش ليك.. لو أنا جيت هأذيك.. أول إنتاج لـ RG music إن شاء الله قريبا".

اقرأ ايضاً - صبرى فواز : «وبينا ميعاد» دراما بها رسائل مهمة وتحمل معانى كثيرة