تسنيم مطر: ليلى المتمردة لا تشبهنى

تسنيم مطر
تسنيم مطر

ذبت الوجه الجديد «تسنيم مطر» الانتباه إليها فى دور «ليلى» الشابة المتمردة فى مسلسل «وبينا معاد»، الذى يجرى عرضه حاليا فكيف تم اختيارها للمشاركة فى المسلسل؟ تقول تسنيم: اختارنى المخرج هانى كمال، لخوض هذه التجربة المهمة فى حياتى  ولكنى دخلت مجال التمثيل منذ طفولتى عن طريق جيران لنا منتجين، و تعلمت من مشاركتى مع نجوم كبار مثل يحيى الفخرانى وياسر جلال ومحمد رمضان وسوسن بدر ونرمين الفقى وغيرهم، الكثير، ودائما كانوا عونا لى فى العمل. 


وتكمل: شخصية «ليلى» تختلف كثيرًا عنها فى الحقيقة، لكن يوجد فى الشخصية بعض من التمرد مثلما يوجد فى كثير من الشباب، وقالت: ليلى شابة مراهقة متمردة ولا ترى نفسها تخطئ تحت أى ظرف كما انها بها قدر من البرود والجمود والغرور.

وبالطبع كنت اعلم ان هذه الشخصية ستستفز الجمهور ولكن انا لا ابحث عن الشخصية الطيبة العادية فهذه النوعية من الادوار تمثل تحدا كبيرا وتترك بصمة فى ذهن المشاهد».


وعن أهمية عودة الدراما العائلية التى تناقش هموم الاسرة المصرية، قالت: «هذا النوع من الدراما له تأثير كبير على الاسرة المصرية نستطيع أن نقول انه لم شمل الاسرة حول عمل لا يمكن أن يكون به لفظ خادش أو مشهد خارج فيستطيع افراد الاسرة جميعا مشاهدة العمل معا والاستمتاع به وتمضية وقت اكبر سويًا.

كما أن مناقشة هذا النوع من المشاكل يمكن أن تقدم حلولا او حتى تساعد الاباء والابناء علي فهم ما يدور بينهم ويساعدهم على التواصل بشكل أفضل، لذلك أعتقد أن سر نجاح «وبينا معاد» هو أن المسلسل قريب من البيوت المصرية.

وخاصة عائلة نادية الأم التى تجبر أولادها على فعل الشيء الصح، وهذا شىء طبيعي، لكن يمكن أن أقول إنه يجب على الآباء والأمهات مشاركة الآراء مع أبنائهم». 

اقرأ ايضاً | صبرى فواز : «وبينا ميعاد» دراما بها رسائل مهمة وتحمل معانى كثيرة