نور اللبنانية: المجتمع فى حاجة شديدة للدراما الأسرية

أبطال مسلسل موضوع عائلي
أبطال مسلسل موضوع عائلي

أكدت الفنانة اللبنانية نور والتى انضمت إلى أحداث الدراما العائلية «موضوع عائلى» بشخصية جديدة فى الجزء الثانى إن المُشاركة فى عمل ناجح مسؤولية كبيرة لأن الجمهور ارتبط بالأحداث وتفاعل مع الشخصيات.

واضافت قائلة: المجتمع أصبح بحاجة لكم من هذه الأعمال التى تناقش أحوال الأسر المصرية والعربية لأنه يتم نقل الواقع إلى الشاشة لذلك ستجد الأعمال اللى بتناقش هذه النوعية من مشاكل الأسر المصرية ناجحة جدا.

وتقول نور: فخورة أن المخرج احمد الجندى اختارنى لشخصية الدكتورة مريم وهى ليست دخيلة على العمل بل تم توظيفها بشكل مناسب تماما للأحداث وكونك تشارك فى مسلسل ناجح من البداية فهذا امر صعب جدا وسعيدة بمشاركتى مع ماجد الكدوانى وكل ابطال العمل فى مسلسل موضوع عائلى الجزء الثانى وبنجاحه الكبير.

وارتباط الجمهور بالمسلسل وبالشخصيات الموجودة فى العمل دليل ع نجاحها ودليل أنى فى كل أسرة هتلاقى شخصيات مشابهه للعمل.. وأكدت الفنانة نور أن وجه التشابه بينها وبين شخصية «مريم» يأتى فى التلقائية فى الحديث.

وأيضا كونها شخصية عملية، وأن الشخصيات التى يتم عرضها على الشاشة تتشابه بشكل كبير مع شخصيات أبطال العمل الحقيقية.. واشارت نور إلى أنها ليس المرة الأولى التى تتعاون فيها مع الفنان ماجد الكدوانى، وأيضا الفنانة رنا رئيس، ولفتت أن باقى فريق العمل يعد التعاون الأول معهم، وقالت: لى الشرف للتعاون مع فريق عمل موضوع عائلى.

اقرأ ايضاً | هؤلاء تحدثوا عن «المارد» ماجد الكدواني.. أديب: «عظمة».. وعلي خير: «عنقود الكبار زاد