«نور اللبنانية» تتحدث عن دورها في «موضوع عائلي»

 الفنانة اللبنانية نور
 الفنانة اللبنانية نور

قالت الفنانة اللبنانية نور إن المشاركة في عمل ناجح مثل «موضوع عائلي» يمثل مسؤولية كبيرة، والجمهور ارتبط بالأحداث وتفاعل مع الشخصيات من خلال الجزء الأول للعمل.

وأضافت نورأنها محظوظة لأن المخرج أحمد الجندي اختارها لشخصية الطبيبة مريم في أحداث الجزء الثاني، فالشخصية تمت كتابتها بشكل مميز وهي متوافقة مع الأحداث وتدخل في حياة كل الشخصيات، خصوصًا إبراهيم بحيث يشعر المشاهد أن مريم هي جزء أساسي من الأحداث.

وتابعت نور «هناك خلطة مميزة وخاصة من كتابة وإخراج وإنتاج هي السبب الرئيسي في ارتباط الجمهور بالمسلسل، فهذا هو أول تعاون لها مع شاهد في واحد من الأعمال الأصلية للمنصة، وقالت إن الأعمال التي تُقدم على شاهد تحمل تكثيفًا دراميًا مهماً والمُشاركة في هذا الشكل الدرامي إضافة كبيرة للفنان.

مسلسل موضوع عائلي
 وكان الجزء الأول من موضوع عائلي، حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور عرضه عبر أحد المنصات الإلكترونية، ودارت أحداثه حول إبراهيم الذي  يكتشف أن لديه ابنة اسمها سارة، ويصبح مسؤولا عن الوصاية عليها لمدة 6 أشهر، وخلال هذه الفترة تتغير الكثير من الأمور في حياتهما.

أبطال مسلسل موضوع عائلي
 وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: ماجد الكدواني، رنا رئيس، سما إبراهيم، محمد  رضوان، طه الدسوقي، محمد شاهين، إيناس كامل، وهو من تأليف وإخراج أحمد الجندي.

أعمال نور اللبنانية 
 ويذكر أن نور، شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل راجعين يا هوى، ودارت أحداثه حول بليغ، الذي  تراكم عليه ديون طائلة عليه في أوروبا، ويقرر العودة،  إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته، وهو من بطولة وفاء عامر، وخالد النبوي، وإخراج محمد سلامة. 

اقرأ أيضا|هنيدي ونور اللبنانية.. منافسة بين طبيبين في "نبيل الجميل أخصائي تجميل"