«إيشيما أوهاشي» .. أكثر جسر مخيف في اليابان| صور

جسر إيشيما أوهاشي باليابان
جسر إيشيما أوهاشي باليابان

جسر إيشيما أوهاشي ، المعروف أيضًا باسم "جسر الرول كوستر" ، هو جسر رائع في اليابان مع منحدر غير عادي، فهو أكبر جسر خرساني صلب في البلاد وثالث أكبر جسر في العالم، فهو مبنى ضخم من مسارين يرتفع فوق بحيرة ناكومي ويربط مدينة ماتسو في محافظة شيماني بمدينة ساكايميناتو في محافظة توتوري .

 

وبحسب ما ذكره موقع « ماي بيست بلاس»، أنه تم بناء جسر «إيشيما أوهاشي» بمنحدر شديد الانحدار ، لدرجة أنه تم اعتباره مكانًا للعبور مرة واحدة على الأقل في الحياة، لأن النهر الذي بُني عليه به تدفق كثيف لحركة مرور السفن وللتأكد من أن وسائل النقل لا تؤثر على بعضها البعض ، فقد تم بناء الجسر على ارتفاع عالٍ ومنحدر بحيث يسمح حتى لأكبر قوارب لتمرير تحتها.

 

اقرأ ايضا:تحذير أمريكي من «قطرة» تسبب العمى

 


تم تصميم جسر إيشيما أوهاشي للسماح بمرور سفن الشحن الكبيرة المتجهة نحو البحر المفتوح ، حيث يصل ارتفاعه المذهل إلى 44 مترًا وتدرجه المذهل بنسبة 6.1٪ من جانب و 5.1٪ من الجانب الآخر، ويعتبر أنه جسر فريد من نوعه في العالم ، على الرغم من طوله البالغ 1.7 كم وعرضه 11.4 مترًا ، إلا أنه يذهل بتفرد صعوده وهبوطه.

 


يتم التقاط صور الجسر بزاوية خاصة، فهو مرعب حقًا وقد ساهم ذلك في انتشارها على الإنترنت، ولكن من خلال تعميق معرفتك بالمكان ودون استخدام حيل أو زوايا خاصة ، فأنت تدرك أن المرور به ليس بالأمر الصعب كما يبدو.