من الأحد للاربعاء.. خريطة فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق في بركة السبع لأعمال الصيانة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء عن فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات بركة السبع التابعة لقطاع كهرباء المنوفية ، وذلك لمدة 3 ساعات إيام الاحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء الموافقين 5 و 6 و 7 و 8 من شهر فبراير الجاري.

وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن فصل التيار الكهربائي سيكون يوميا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا من نفس اليوم، مشيرة إلى أن سبب الفصل يرجع إلى إجراء بعض أعمال الصيانة الدورية.

اقررا ايضا :السبت.. فصل الكهرباء عن عدد من المناطق والقرى في المنوفية لأعمال الصيانة

وأشارت الشركة، في بيانها إلي أن المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي فى هذا الموعد يوم الاحد 5 فبراير هي: " الوحدة المحلية - المستشفي العام - محطة صرف مليج - الوحدة البيطرية - عملية البناء- مجمع المدارس - نقطة الشرطة - قرية مليج التابعة لفرع شبين - قرية شنتنا الحجر - قرية أم صالح - قرية ميت فارس - إدارة مرور بركة السبع - محطة الصرف ببركة السبع".

وأضافت الشركة أن المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي فى هذا الموعد يوم الاثنين 6 فبراير هي" " قرية الروضة - صرف جنزور - جزء من مدينة بركة السبع - مدينة بركة السبع - محطة صرف بركة السبع - قرية طوخ طنبشا - عزبة كرم - عزبة شوشة ".

واشارت الشركة إلى أن المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي فى هذا الموعد يوم الثلاثاء 7 فبراير هي:" قرية كفر هورين - جزء من قرية طنبشا - قرية كفر هلال - قرية ميت عافية - قرية الدبابية"٠

وقالت الشركة أن المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي فى هذا الموعد يوم الأربعاء 8 فبراير هي :" قرية هورين - جزء من قرية طنبشا - قرية الشهيد فكري - محطة صرف الروضة - قرية ابو مشهور "٠

وقدمت الشركة في بيانها اعتذار للمشتركين الموجودين في الأماكن المتأثرة بفصل التيار الكهربائي خلال تلك الفترة وطالبتهم بتدبير تغذية بديلة خلال تلك الفترة.

قد تكون صورة ‏نص‏