«أم» تحارب أسد جبلي لانقاذ ابنها من هجوم شرس

أم بطلة تنقذ ابنها بعد تعرضه لهجوم شرس
أم بطلة تنقذ ابنها بعد تعرضه لهجوم شرس

تمكنت أم من محاربة أسد الجبل، وأنقذت ابنها من موت محقق بعد تعرضه لهجوم شرس، حيث تعرض الصبي البالغ من العمر خمس سنوات والذي كان يتنزه في كاليفورنيا مع والدته وجده بالقرب من مزرعتهما، للانقضاض عليه من قبل المفترس.

وقالت إدارة الأسماك والحياة البرية في كاليفورنيا، إن الصبي الذي يدعى جاك كان يمكن أن يموت متأثرا بجراحه لولا والدته التي حملته إلى بر الأمان.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ستار البريطانية، أنه في حوالي الساعة 6.50 مساءً الثلاثاء الماضي، ظهر أسد الجبل فجأة واندفع في اتجاه جاك، ودفعه أرضًا، حيث قيل إنه جرح وجهه، وتدخلت والدة الصبي وقاتلت الحيوان بطريقة ما قبل أن يهرب، وتم نقل جاك على الفور إلى مركز الصدمات لتلقي العلاج من جروح ثقب وإصابات أخرى.

 

اقرأ ايضا

5 طرق لاستخدام خل التفاح لعلاج التهاب الحلق

وقالت عمته للصحفيين المحليين: "جاك يعاني من جروح كثيرة، خاصة في وجهه الثمين، بالإضافة إلى كسر بالقرب من إحدى العينين".

 

وأضافت، أنه مغطى بالجروح والكدمات والخدوش لكن روحه لا تزال سليمة، وإذا كان هناك طفل يستطيع أن يصارع أسدًا جبليًا ويخرج على القمة ، فسيكون جاك".

قال محققو الأسماك والحياة البرية، إنهم سيجمعون عينات من الحمض النووي من ملابس جاك ثم يحاولون التعرف على الأسد، وإذا تم تعقب الحيوان والقبض عليه ، فمن المحتمل أن يتم إزالته من البرية.

تعد محنة مثل جاك أمرًا نادرًا، ولا يوجد سوى حوالي 20 هجوم أسد مؤكدة وقعت في كاليفورنيا منذ أكثر من 100 عام، وعلى الرغم من ذلك ، فقد زاد عدد الهجمات بشكل طفيف.وفي العام الماضي، تعرض صبي يبلغ من العمر سبع سنوات للعض من قبل أسد جبل أثناء سيره مع والده في حديقة في جنوب كاليفورنيا، وفقًا لإدارة الأسماك والألعاب في كاليفورنيا، هناك حوالي 6000 أسد يقيمون في كاليفورنيا.