انطلاق حفل «ليلة صوت الأرض» بحضور نجوم الغناء بالوطن العربي | صور

حفل  ليلة صوت الأرض
حفل ليلة صوت الأرض

انطلق منذ قليل، حفل "ليلة صوت الأرض"، على خشبة مسرح محمد عبده داخل البوليفارد سيتي بالمملكة العربية السعودية، بمناسبة تكريم طلال المداح.

حفل "صوت الأرض": من المقرر أن يكون طلال مداح متواجدًا بين الحضور على خشبة المسرح عن طريق تقنية الهولوجرام وفق ما غرد به المستشار تركي آل الشيخ عبر تويتر.

يجتمع نجوم العالم العربي من المحيط إلى الخليج لإحياء الليلة العربية الأكبر والأضخم فنياً من نوعها، حيث يحضر أكثر من 30 فنانًا من مختلف البلدان العربية لتكريم الراحل طلال مداح في "ليلة صوت الأرض".

اقرا ايضا | خاص | دنيا عبدالعزيز: الجزء الثالث من «المداح» استثمارًا لنجاح الجزء الثاني

ومن بين أبرز المشاركين يأتي النجوم "محمد عبده وماجد المهندس وعبد المجيد عبد الله وعبادي الجوهري وأحلام وأصالة ولطيفة وهاني شاكر وسميرة سعيد"، يتكون حفل "ليلة صوت الأرض" من وصلتين منفصلتين، إحداهما عبارة عن دويتوهات وتريوات يشارك فيها كبار الفنانين من مختلف الدول العربية.

بينما الفقرة الأخرى ستنفرد بأعمال الراحل طلال مداح، التي سيستمع فيها الحضور والمشاهدون إلى باقة من أجمل ما غنى مداح خلال مسيرته، التي امتدت على نحو 50 عامًا من العطاء الفني.

من هو طلال مداح؟

يذكر أن طلال مداح هو ملحن ومطرب من أبرز الفنانين بالمملكة، وكان من أوائل الذين ساهموا في نشر الأغنية السعودية خارج المملكة، فقد غنى في العديد من المدن حول العالم مثل باريس ولندن، قدّم الكثير من الأعمال الموسيقية وعَمِلَ مع العديد من الملحّنين والشعراء والموسيقيين.