خاص | دنيا عبدالعزيز: الجزء الثالث من «المداح» استثمارًا لنجاح الجزء الثاني

الفنانة دنيا عبدالعزيز
الفنانة دنيا عبدالعزيز

قرر صناع مسلسل "المداح" للنجم حمادة هلال بدء تصوير الجزء الثالث وذلك لعرضه بالموسم الرمضاني 2023، وذلك بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، والذي تم عرضهما في رمضان 2021، و2022.

وفى تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» كشفت النجمة دنيا عبدالعزيز إحدى بطلات العمل: «أن الجزء الثالث مختلف تماما عن الجزء الأول والثاني، بالإضافة أن فكرة الجزء الثالث بها عناصر تشويق كثيرة وشخصيات جديدة، بنجوم جدد سوف تظهر في العمل».

اقرأ أيضا | أنغام تروج لحفلها باحتفالية «صوت الأرض»

وأضافت: «أتمنى نجاح الجزء الثالث مثل نجاح باقي أجزاء العمل، ويوجد تخوف بعض الشيء ولكن الدخول في الجزء الثالث كان استثمارا لنجاح الجزء الثاني، فنجاح الجزء الثاني الذي أجبرنا على وجود الجزء الثالث، فنأمل أن يلقى نفس نجاحات ما سبقه من أجزاء، ولكن نراهن على الفكرة الأساسية التي ستكون مختلفة تماما عما سبق تقديمه، ولكن في نفس سياق وهدف المسلسل.

يذكر أن عرض الجزء الثاني من "المداح" في شهر رمضان الماضي 2022، بعنوان "المداح - أسطورة الوادي" وقام ببطولته حمادة هلال، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، هيدي رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عبير فاروق، محمود متولى، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.