اشتاقوا للبر.. رسائل الفنانين لوالديهم عبر إنستجرام | صور

ايمان العاصي و والدها
ايمان العاصي و والدها

بر الوالدين أقصي درجات الإحسان، فيه ثواب كبير وفضلا عظيما، فلا يقتصر البر بالوالدين حال حياتهما ولا ينتهي بموتهما، فقد ورد في الأحاديث النبوية أن رسول الله صلي الله عليه وسلم قال "إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث صدقة جارية، وعلم ينتفع به، وولد صالح يدعو له".

بر ورضا الوالدين هما مفتاح السعادة ومن أهم القربات وأعظم الطاعات، ومن هذه السطور نقدم لكم فنانين عبروا عن اشتياقهم لوالديهم عبر الانستجرام.

شاركت إيمان العاصي جمهورها بفيديو يجمع صور لها برفقة والدها عبر حسابها الشخصي "الانستجرام" وكتبت: "واحشني يا أغلي حاجة في عمري يا كل نصيبي من الفرح في الدنيا بحبك أوي يابابا".

كما شاركت نرمين الفقي جمهورها بصور من طفولتها مع والدتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحسابها الخاص الانستجرام، وكتبت: "أيام وذكريات أمي وأنا طفلة وحشتيني أوي ..الله علي طيبتك يا أمي"، حيث انهالت عليها التعليقات بالدعاء لوالدتها بالرحمة والمغفرة.

اقرأ أيضا | تارا عماد تشارك في فيلم «بيت الروبي» بطولة كريم عبدالعزيز

ونشرت إيمي سمير غانم صورة لوالدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز مع كايلا ابنة شقيقتها، دنيا سمير غانم، من كواليس تصوير مسلسل الكبير أوى، حينما كانت طفلة رضيعة، وعلقت على الصورة عبر انستجرام قائلة: "مامي حبيبتي كانت بتقعد بكايلا في تصوير الكبير أوي لما دنيا كانت بتصور، و كان دايما ناموس كتير ربنا يرحمها يارب ويغفر لها.

وكتب تامر حسني في منشوره، قائلًا: «ناس كتير بيتمنوا مكالمة من أي حد عزيز مش موجود، ياريت نحب أهالينا ونهتم بيهم بأكبر قدر ممكن في حياتنا، هما السبب في وجودنا، هما اللي ياما حرموا نفسهم من حجات كتير عشانا».

وتابع: «ادعوا للّي مش معانا منهم واحضنوا اللي معانا منهم ونهتم بيهم ونعوض صبرهم وتعبهم معانا، من وإحنا صغيرين بأفعال جميلة ونجاح وكلام يطيب خاطرهم ويطمنهم، ارحموهم عشان أولادكم لما يكبروا يرحموكم».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)