من لبنان لألمانيا.. محمد فؤاد يعود للساحة الغنائية بحفلات عالمية

النجم محمد فؤاد
النجم محمد فؤاد

في مفاجأة سعيدة للجماهير، يعود النجم محمد فؤاد لنشاطه الفني خلال الفترة الجارية، وذلك بالعديد من الأغاني التي تم تسجيلها خلال الفترة الماضية وغيرها التي مازالت قيد التحضير، فضلا عن عودته القوية لإحياء الحفلات، والتي يستعد لها سريعاً خلال شهر فبراير الجاري.

وتعد هذه العودة مميزة لميجا ستار جيل التسعينات محمد فؤاد، حيث قرر أن تكون عودته من البوابة العالمية للساحة الفنية، وذلك من خلال إحيائه لأضخم حفلاته في العديد من الدول العربية مثل "لبنان والأردن والسعودية"، فضلاً عن اعتلائه بعض المسارح الهامة في إحدى الدول الغربية مثل "ألمانيا وأمريكا" التي يحيي بها حفلات لأول مرة هناك خلال مسيرته.

جولة محمد فؤاد في لبنان: 

يقدم النجم محمد فؤاد بباقة من أشهر وأميز أغنياته التي يعشقها جمهوره حول الوطن العربي، لإحياء أضخم حفلين غنائيين ضمن حفلات عيد الحب ٢٠٢٣ في العاصمة اللبنانية بيروت وتبدأ انطلاقة فؤاد في لبنان من العاصمة بيروت في يوم ١١ فبراير، وذلك يبدأها حفل يوم فبراير، أما الحفل الثاني المقرر له يوم ١٣ من نفس الشهر.

وكشفت الجهة المنظمة للحفل عن مفاجأة للسيدات وللثنائيات بمناسبة أعياد الحب، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكتبت: «عيد العشاق مع هذه المناسبة الخاصة، استمتعوا بليلة لا تُنسى معًا.. احصل على تذاكرك اليوم واحصل على تذكرة مجانية لشخص مميز لك مثل زوجتك أو خطيبتك أو حد من عائلتك بجانب حضور السيدات مجانًا».

فؤاد في ألمانيا لأول مرة

يستعد النجم محمد فؤاد لإحياء حفلا غنائيًا ضخما في العاصمة الألمانية برلين لأول مرة خلال مشواره الفني يوم الجمعة 17 من فبراير المقبل، وكشفت الشركة المنظمة للحفل عن دخول السيدات مجانا، ومن المقرر أن يقدم فؤاد خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه الشهيرة التي يتفاعل معها جمهوره.

محمد فؤاد في أمريكا: يستعد محمد فؤاد لإحياء ٣ حفلات في ثلاثة ولايات أمريكية مختلفة في بداية شهر مارس القادم، وقرر السفر الى الولايات المتحدة الأمريكية بعد انتهائه من تسجيل بعض الأغنيات التي يستعد لطرحها خلال ٢٠٢٣.

حفلات قيد الاتفاق الجاد

وعلى غرار هذا النجاح المنتظر وتلك الحفلات التي تم التعاقد عليها، يستعد النجم محمد فؤاد لإحياء عدة حفلات أخري في مصر وبعض الدول العربية الشقيقة في ٢٠٢٣، مثل الأردن والسعودية، ومازالت المشاورات قائمة بين الجهات المختصة بالحفلات والنجم محمد فؤاد على تحديد المواعيد المناسبة لإقامتها .

أغاني محمد فؤاد القادمة

انتهى محمد فؤاد خلال الأيام الماضية من تسجيل نحو ثلاثة أغانٍ جديدة، ويفاضل بينهم لاختيار منهم الأغنية الأولى التي سيبدأ طرحها خلال الموسم الجاري.

وكانت آخر حفلات النجم محمد فؤاد فى موسم الصيف الماضى بالساحل الشمالى، وقدم فؤاد خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته الشهيرة المحببة لدى جمهوره، ومنها "كامننا"، "كداب"، "بين إيديك"، "ابن بلد"، "سلام" وغيرها.