أمواج

برودة الخط الساخن

عبدالحميد عيسى
عبدالحميد عيسى

هناك نوعان لإنقطاع المياه ..نوع لإنهاء أعمال تقوم بها الشركة وتعلن عنها مسبقا والنوع الاخر بسبب عطل مفاجئ يتعذر الإعلان عنه ولكن فى كلا الحالتين يظل الخط الساخن لمياه الشرب ١٢٥هو حلقة الوصل بين الشركة والمستهلك.

فقد عودنا الخط الساخن لتلك المرافق أن يكون الملاذ الوحيد الذى يبث الطمأنينه ويعطى الأمل فى عودة المرفق من خلال استقبال الكول سنتر لترحاب وتعريفك بنفسه والرد على استفسارته التى قطعا ستتركز فى الفتره الزمنيه التى قد يستمر فيها الأصلاح ومكان وقوع الخلل.

 لكن يبدو أن هذا الخط لم يعد ساخنا باستمرار بفعل برودة المياه بل يصل إلى مرحلة التجمد رغم الحاجة إليه فى حالة انقطاع المياه لفترة طويلة معلنة مسبقا أو انقطاع مفاجئ للرد على استفسارات المواطنين .

الخطوط الساخنة بأرقامها القليلة تأتى دائما بإجابات من الكول سنتر بنفس درجة الحرارة وطوال أربع وعشرين ساعةعكس ما يحدث فى الجيزة فإن الرقم ١٢٥يتجمد تماما فى حالة إنقطاع المياه فينقطع معها موظف الكول سنتر ويضع مكانه رسالة مسجلة» عزيزى العميل يوجد عطل يتسبب فى انقطاع المياه وجارى العمل عليه لإصلاحه فى أقرب وقت ممكن»ليظل العميل فى» حيص بيص»لا يعرف متى وكيف وأين .

حينما أعلنت محافظة الجيزة عن تخفيض وقطع المياه عن بعض المناطق لتنفيذ بعض المشروعات القومية التنموية وتحسين جودة الحياه للمواطنين وتكليف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة للجهات المنفذة بضرورة الانتهاء من أعمال التنفيذ وفقا للجدول الزمنى المحدد ، حث البيان مواطنى هذه المناطق التى ستنقطع عنها المياه لفترة طويلة أن شركة مياه الشرب ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك لتدبير احتياجات المواطنين عند الاتصال بالرقم ١٢٥!!! لتظل رسالة «عزيزى العميل يوجد عطل» حتى يصل موظف الكول سنتر مع وصول المياه بالسلامة .