تكريم نسرين طافش بملتقى التميز والإبداع عن شخصية «جوقة عزيزة»

نسرين طافش
نسرين طافش

أعربت الفنانة نسرين طافش، عن سعادتها بتكريمها أمس في ملتقى التميز والإبداع العربي، عن دورها المميز في مسلسلها «جوقة عزيزة»؛ حيث حرصت على تقديم التهنئة للقائمين على المهرجان عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وقامت نسرين بنشر صورة لها خلال تكريمها بملتقى التميز والإبداع، وعلقت عليها، قائلة: «شكرًا ملتقى التميز والإبداع العربي على تكريمي بجائزة أفضل ممثلة عربية عن دوري في مسلسل جوقة عزيزة ياللي كان من أصعب الشخصيات اللي لعبتها وبنفس الوقت أمتعنا».

يذكر أن، نسرين طافش، انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم «في القلب» الشهر الماضي، وتشارك في بطولته مع خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، إنجي كيوان وتوني ماهر، وإخراج عادل مرقس.

وكانت آخر أعمال الفنانة نسرين طافش المسلسل السوري «جوقة عزيزة» وشارك في بطولته سلوم حداد، خالد القيش، هبة نور، كرم الشعراني، وائل زيدان، نورا رحال، أيمن رضا، وفاء موصلي، وآخرين من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر اسحاق.

وجسدت «طافش»، شخصية «عزيزة خانم» والملقبة بملكة المسرح، وسابقاً نشرت ايضاُ مجموعة صور من جلسة تصوير من زمن العشرينات، لتأتي الصور التي نشرتها فيما بعد ضمن كواليس مشاهد مسلسل «جوقة عزيزة».

اقرأ أيضاً - مريهان حسين تروج لمسرحية "مبروك جالك ولد" عبر إنستجرام