نانت "مصطفى محمد" يتعادل سلبيًا مع كليرمونت بالدوري الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة فريق نانت الفرنسي، الذي يحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، أمام نظيره كليرمونت، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 20، من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.

بهذا التعادل يستمر نانت في المركز 13 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 22 نقطة، جمعها من لعب 19 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات والتعادل في 10 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 24.

كما يتجمد كليرمونت في المركز الثامن في ترتيب الدوري الفرنسي للموسم الحالي، برصيد 29 نقطة، من نفس عدد المباريات؛ حيث حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 5، فيما تلقى 7 هزائم.

وأعلن أنطوان كومباريه المدير الفني لنادي نانت الفرنسي التشكيل الرسمي لخوض مباراة فريقه أمام كليرمونت، في الدوري الفرنسي؛ حيث يشارك مصطفى محمد أساسيًا مع الفريق، وجاء التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: ألبان لافون
خط الدفاع: كونتونز، جان شارل كاستيليتو، أندريه جيروتو، هادجام.
خط الوسط: موسى سيسوكو، شيرفيلا، صامويل موتوسامي.
وفي الهجوم: بلاس، سايمون، مصطفى محمد. 

يذكر أنه قاد مصطفى محمد فريقه نانت الفرنسى لتحقيق فوز غالٍ على مضيفه مونبلييه بنتيجة 3 / 0؛ حيث سجل الهدف الثاني في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الماضية من بطولة الدوري الفرنسى لموسم 2022- 2023.

ويقدم الدولي مصطفى محمد مستويات مميزة هذا الموسم؛ حيث سجل 8 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 5 أهداف بالدوري الفرنسي، بجانب هدفين في الدوري الأوروبي، وهدف في الكأس، كما صنع 4 أهداف منها 3 في الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضًا: مصطفى محمد يقود نانت أمام كليرمونت بالدوري الفرنسي