مصطفى محمد يقود نانت أمام كليرمونت بالدوري الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن أنطوان كومباريه المدير الفني لنادي نانت الفرنسي التشكيل الرسمي لخوض مباراة فريقه أمام كليرمونت، في الدوري الفرنسي؛ حيث يشارك مصطفى محمد أساسيًا مع الفريق، وجاء التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: ألبان لافون
خط الدفاع: كونتونز، جان شارل كاستيليتو، أندريه جيروتو، هادجام.
خط الوسط: موسى سيسوكو، شيرفيلا، صامويل موتوسامي.
وفي الهجوم: بلاس، سايمون، مصطفى محمد. 

ويحل فريق نانت الفرنسي، الذي يحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، ضيفاً ثقيلاً على نظيره كليرمونت، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 20، من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.

تقام مواجهة كليرمونت ضد نانت لحساب الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بتوقيت القاهرة، ويحتضن اللقاء ملعب جبريل مونتبيد، بقيادة الحكم فلورينت باتا.

يدخل نانت المباراة وهو يحتل المركز 13 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 21 نقطة، جمعها من لعب 19 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات والتعادل في 9 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 24.

بينما يتواجد كليرمونت في المركز الثامن في ترتيب الدوري الفرنسي للموسم الحالي، برصيد 28 نقطة، من نفس عدد المباريات؛ حيث حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 4، فيما تلقى 7 هزائم.

ويسعى مصطفى محمد ورفاقه للفوز بالمباراة وخطف النقاط الثلاثة للاقتراب من المراكز المتقدمة في الترتيب ومحاولة الزحف نحو المربع الذهبي للمسابقة المحلية.

بينما يتسلح فريق كليرمونت بعاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار على  فريق نانت ومزاحمة الكبار في المنطقة الدافئة.

يذكر أنه قاد مصطفى محمد فريقه نانت الفرنسى لتحقيق فوز غالٍ على مضيفه مونبلييه بنتيجة 3 / 0؛ حيث سجل الهدف الثاني في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الماضية من بطولة الدوري الفرنسى لموسم 2022- 2023.

ويقدم الدولي مصطفى محمد مستويات مميزة هذا الموسم؛ حيث سجل 8 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 5 أهداف بالدوري الفرنسي، بجانب هدفين في الدوري الأوروبي، وهدف في الكأس، كما صنع 4 أهداف منها 3 في الدوري الفرنسي.

القنوات الناقلة لمباراة كليرمونت فوت ونانت في الدوري الفرنسي

سيتم نقل المباراة التي ستجمع فريقي نانت وكليرمونت، عبر قناة بي إن سبورت، الناقل الحصري لبطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة نانت «مصطفى محمد» أمام كليرمونت بالدوري الفرنسي.. والقنوات الناقلة